أخبار الفن

حزب أعداء النجاح.. سمية الخشاب ترد على الانتقادات الموجهة لملامحها في مسلسل بـ100 راجل

ردت الفنانة سمية الخشاب، على الانتقادات الموجهة إليها بأن ملامحها لا تناسب شخصية «سائقة الميكروباص»، التي تلعب دورها في مسلسل «بـ100 راجل»، والمعروض خلال موسم رمضان 2024.

وقالت خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح الأربعاء، إن البعض استخدم تقنية الذكاء الاصطناعي للتلاعب بتلك الصور.

وأضافت: «ساعات الحاجات اللي فيها شائعات وحروب خفية بتبقى في مصلحتي، لكن أنا لا أتوقف عندها.. خلاص كبرنا على الحاجات دي».

وعن الجهة المروجة لتلك الصور، أجابت: «حزب أعداء النجاح.. أنا مهتمش بده ومركزة في شغلي أوي ومبيهمنش، يمكن متعملتش دعاية كتيرة للمسلسل، لكن العمل الفني الجيد يفرض نفسه».

ولفتت إلى أنها محظوظة بإذاعة المسلسل على أكثر من قناة وطرحه عبر أكثر من منصة، مشيرة إلى أن الأمر يتيح للجمهور متابعته طوال الوقت.

وأكملت: «العمل الجيد يفرض نفسه، من أول حلقة الجمهور انجذب وقفلات الحلقات قوية، المسلسل مليان أحداث وإثارة، وفي ناس بيقعدوا يكتبوا على مواقع التواصل ليه يا غالية كده».

وأعربت عن امتنانها لتعليقات الجمهور التي تتلقاها من كل أنحاء الوطن العربي، متوجهة بالشكر إلى جميع النجوم والأشخاص الذين تعاونت معهم في المسلسل.

مسلسل بـ100 راجل ينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، من إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت، وتأليف محمود حمدان، ويشارك في بطولته: نانسي صلاح، ومحمد رضوان، ومحمود عبدالمغني، ومحمد عبدالعظيم، وهالة فاخر، وإبراهيم السمان، ومحمد القس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *