المحافظات

بالصور … حفل ختام المسابقة الرمضانية الدينيه والثقافية لنقابة الأشراف بشمال سيناء بحضور المحافظ

 

 

العريش-

د. هويداالشريف

 

احتفلت عائلة الاشراف بشمال سيناء، بتوزيع جوائز مسابقة الاشراف الرمضانية بمجمع مركز الاعلام بمدينة العريش، تحت رعاية وحضور اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ونقابة السادة الأشراف بالقاهرة تحت شعار رمضان يجمعنا والتى تقام منذ 6 سنوات على التوالى فى شهر رمضان المبارك .

وخلال كلمته أكد المحافظ علي الدور الكبير الذي تقوم به عائلة الاشراف في نشر الثقافة الدينية والأدبية في أوساط العائلة ، مثنيًا على الاحتفالية، مقررًا اهداء فريق العمل والمشرفين على الحفل مبلغ مائة ألف جنية تقديرًا لدورهم الكبير في نجاح الاحتفالية التى نالت اعجاب السادة الحضور .

وقال عبد المنعم الشريف، المنسق العام للحفل، أن الحفل أقيم للعام السادس علي التوالي لتكريم حفظة القران الكريم من ابناء العائلة الشريفة النسب لافتًا إلى أن هذا العام تم استحداث مسابقتين وهما مسابقة القصة القصيرة والرسم لتشجيع أبناء العائلة وتنميه المواهب.

أضاف “الشريف”، أن هذا العام أيضًا جري السحب علي عمرة مقدمة من الحاج ابراهيم وجميل وهبي الشريف علي روح والدهم، بجانب إطلاق اسم المرحوم عماد مسلم عامر الشريف علي هذه الاحتفالية تكريما لذكراه وهو أحد أعضاء اللجنة المنظمة والذي وافته المنية قبل الحفل بثلاثة أيام.

أشار “الشريف”، إلي أن الحفل تضمن عدد من الفقرات الدينية بجانب أمسية رمضانية تحت عنوان “الاشراف مفاتيح الخير” والذي قام بالتأليف والإخراج لها المخرج، مجدي الشريف.

حضر حفل توزيع الجوائز كل من اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، محمد صابر الشريف، نقيب الاشراف بشمال سيناء واللواء أسامة عفش رئيس مركز ومدينة العريش والشيخ محمود مرزوق مدير عام الأوقاف والدكتور خالد عودة الشريف وكيل مديرية الطب البيطري ومشايخ وكبار عائلة الشريف والعائلات الاخرى بالعريش.

 

 

 

مقالات ذات صلة