تكنولوجيا

تيك توك تخطط لإطلاق تطبيق Notes لمنافسة إنستجرام

تخطط TikTok لإصدار تطبيق جديد لمشاركة الصور يمكن أن ينافس Instagram ، وفي إشعار تم إرساله إلى المستخدمين تقول TikTok إنها تطلق “تطبيقًا جديدًا لمنشورات الصور” يسمى TikTok Notes، كما ذكرت TechCrunch سابقًا .

ويقول الإشعار إنه سيشارك “منشورات صور TikTok العامة الحالية والمستقبلية” في TikTok Notes مع منح المستخدمين أيضًا القدرة على إلغاء الاشتراك.

كما ظهر عنوان URL جديد لـ فوتو تيك توك دوت كوم ( نسخة مؤرشفة ) رصدته TechCrunch لفترة وجيزة عبر الإنترنت مع مطالبة بفتح منشور في تطبيق TikTok Notes.
، وانطلاقًا من الصورة المضمنة في الموقع، يبدو أنك ستتمكن من كتابة تعليق بجانب صورتك أيضًا.

وفى بيان لـ TechCrunch ، قالت TikTok إنها “تستكشف طرقًا لتمكين مجتمعنا من إنشاء ومشاركة إبداعاتهم من خلال الصور والنصوص في مساحة مخصصة لهذه التنسيقات” ولكنها لم تذكر متى تخطط لإصدار التطبيق، و تواصلت The Verge مع TikTok لطلب المزيد من المعلومات لكنها لم تتلقى ردًا على الفور.

وسمعنا لأول مرة عن إمكانية وجود تطبيق TikTok لمشاركة الصور الشهر الماضي، عندما اكتشف TheSpAndroid رمزًا داخل التطبيق يشير إلى أنه يعمل على تطبيق يسمى TikTok Photos.

ولكن الآن، يبدو أن هذا التطبيق يقترب من الإطلاق الرسمي ومن الممكن أن يكون منافسًا جديًا لـ Instagram، ومن المحتمل أن تأتي TikTok Notes مملوءة مسبقًا بجميع الصور التي شاركها مستخدمو TikTok بالفعل (نظرًا لأن معظم المستخدمين اشتركوا)، مما سيوفر عليها من الاضطرار إلى رسم قاعدة مستخدمين أولية.

مقالات ذات صلة