أخبار دولية

افتتاح فعاليات المؤتمر العربي الثالث للرياضة والقانون

 

هناء السيد

 

شارك خالد العتيبي عضو الامانه الفنيه لمجلس وزراء الشباب والرياضه العرب بادارة الشباب والرياضه – بجامعة الدول العربية

في افتتاح فعاليات
المؤتمر العربي الثالث للرياضة والقانون الذي عقد بمقر المنظمه العربيه للتنميه الاداريه تحت عنوان
“آليات تعزيز الفاعلية المهنية لمؤسسات التحكيم الرياضي العربية”

وقال أشارككم اليوم افتتاح فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر العربي للرياضة والقانون، بعنوان “آليات تعزيز الفاعلية المهنية لمؤسسات التحكيم الرياضي العربية”، الذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية تحت رعاية الدكتور/ أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية.
كما اتوجه بالتحية للمشاركين من جميع الهيئات الرياضية بالدول العربية، متمنياً لأعمال هذا المؤتمر النجاح وتحقيق النتائج المرجوة منه.

إن جامعة الدول العربية ومن خلال إحدى مجالسها المتخصصة (مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب) قد أولت الأنشطة الشبابية والرياضية العربية اهتماماً كبيراً لإتاحة الفرصة امام الشباب العربي للتفاعل فيما بينهم وتبادل الخبرات الثقافية والاجتماعية وتفعيل وتمكين دور شباب الدول العربية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة، وإيمانا منها بأن الشباب العربي هم سند هذه الأمة فقد تبنت إدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية ( الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب )العمل على تنظيم العديد من الأنشطة الشبابية والرياضية للعناية بشباب وطننا العربي.

ومن هذا المنطلق، فان المنظمة العربية للتنمية الإدارية تسعى من خلال تنظيم هذه المؤتمرات الى تطوير الكوادر البشرية العاملة في مجالات الشباب والرياضة، و بناء قدرات وصقل مهارات الكوادر القيادية والإشرافية في القطاع الرياضي بالدول العربية.

يتناول هذا المؤتمر العديد من الموضوعات الهامة التي يشرف عليها كوكبة من الخبراء المختصين في مجال الرياضة والتي بلا شك تصب في مصلحة مجال الرياضة في وطننا العربي

مقالات ذات صلة