موقع مصر تلاتين الإخباري - الاتحاد السكندري بطلا لدوري سوبر السلة على حساب الأهلي
أخبار الرياضة

الاتحاد السكندري بطلا لدوري سوبر السلة على حساب الأهلي

حقق نادي الاتحاد السكندري لقب دوري سوبر المحترفين لكرة السلة، في الموسم الحالي موسم 2023-2024، بعد الفوز على الأهلي في المباراة الرابعة من سلسلة مباريات النهائي بنتيجة 76-70، والذي أقيم بنظام «Best of 5».

وفاز الاتحاد السكندري في المباراة الرابعة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس على صالة ستاد القاهرة بنتيجة 76-70، ليحقق انتصاره الثالث في سلسلة مباريات النهائي مقابل انتصار وحيد للأهلي، ويحقق الفريق السكندري اللقب.

تقدم الأهلي في الفترة الأولى من المباراة بنتيجة 16-15، وتعادل الاتحاد في الفترة الثانية 38-38، ثم عاد الأهلي وتفوق بنقطة وحيدة في الفترة الثالثة والتي انتهت بنتيجة 57-56، قبل أن يحسم الاتحاد المباراة لصالحه ويتفوق في الربع الأخير بنتيجة 76-70.

وكان الاتحاد قد حقق الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، وفي المباراة الثالثة فاز الاتحاد بنتيجة 80-78.

وبهذه النتيجة يحقق الاتحاد السكندري لقب بطولة دوري سوبر المحترفين بعد الفوز في 3 مباريات من سلسلة النهائي مقابل مباراة وحيدة للأهلي، ليحقق الفريق السكندري ثنائية الكأس و الدوري في الموسم الحالي، بعد التتويج بلقب الكأس على حساب الأهلي أيضًا في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *