موقع مصر تلاتين الإخباري - يسرا تعود للمسرح بعد غياب 22 سنة
أخبار الفن

يسرا تعود للمسرح بعد غياب 22 سنة

تستعد الفنانة يسرا، للعودة لخشبة المسرح، من خلال مسرحية «ملك والشاطر»، والتي تقدمها في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، بداية من يوم 26 يونيو الجاري، وذلك بعد غياب 22 عاما، منذ تقديمها آخر مسرحياتها «لما بابا ينام»، والتي قدمتها عام 2002 مع الراحلين علاء ولي الدين، وحسن حسني، وهشام سليم، وسعيد طرابيك، إلى جانب أشرف عبدالباقي، وهي من تأليف أحمد عوض، وإخراج خالد جلال.

كما تعود يسرا من خلال مسرحية «ملك والشاطر»، للتعاون من جديد مع الفنان أحمد عز، وذلك بعد 21 عاما، من تقديمهما مسلسل «ملك روحي»، والذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2003، وضم في بطولته كلا من حسن حسني، وسامي العدل، وأحمد خليل، وإبراهيم يسري، وطارق لطفي، ونشوى مصطفى، وهشام سليم، وخيرية أحمد، وسميرة عبدالعزيز، وأسامة عباس، وألفت إمام، وخالد محمود، وصفاء الطوخي، وشمس، وإنتصار، وهو من تأليف محمد أشرف القرشي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وروجت يسرا لـ«ملك والشاطر»، للمسرحية من خلال نشر البوستر الخاص بها، عبر حسابها على موقع «انستجرام»، وكتبت: «مسرحية ملك والشاطر مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز بعد آخر مشاركة معه في ملك روحي.. المسرحية بداية من 26 يونيو حتى 6 يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية».

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *