أخبار الرياضة

الـ 14 على التوالي.. بيراميدز يعزز صدارته للدوري برباعية أمام الاتحاد

اكتسح فريق بيراميدز نظيره الاتحاد السكندري، برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الممتاز.

افتتح فخري لاكاي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 28 من تمريرة لـ فيستون ماييلي من يمين منطقة الجزاء وصلت إلى فخري لاكاي المتمركز داخل منطقة الجزاء ليسدد لاكاي الكرة وتسكن أعلى يسار المرمى معلنة عن الهدف الأول لبيراميدز.

وعزز محمد حمدي تقدم بيراميدز بالهدف الثاني في الدقيقة 48 بعدما تلقى تمريرة من وليد الكرتي ليسدد حمدي يسارية سكنت في الزاوية اليمني من مرمى الاتحاد السكندري معلنة عن الهدف الثاني.

وضاعف فيستون ماييلي النتيجة لصالح بيراميدز مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 58 من انفراد بمرمى الاتحاد السكندري ليسدد الكرة وتمر من أسفل المهدي سليمان معلنة عن الهدف الثالث لبيراميدز.

واختتم محمود عبد الحفيظ رباعية بيراميدز في الدقيقة 70 بعدما تلقى عرضية من فخري لاكاي ليضعها عبد الحفيظ في الشباك بسهولة وتصبح النتيجة 4-0.

حاول الاتحاد السكندري تسجيل هدفا لحفظ ماء الوجه لكن تلك المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز برباعية دون رد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 68 في صدارة الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 38 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *