أخبار مصر

وزيرة البيئة: يجب التعامل مع الملفات التي تمس المواطن بشفافية وتذليل العقبات أمامها

أجرت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، جولة تفقدية لمكاتب الموظفين بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لمتابعة سير العمل وبحث سبل تطويره والتعرف عن قرب على مشاكل العاملين ومطالبهم، وإزالة المعوقات التي تواجه سير العمل اليومي، والحرص على حشد القوى البشرية لمتابعة الملفات البيئية المختلفة لتحسين البيئة وحماية الموارد وضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

رافقها في الجولة الدكتور علي أبو سنة الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، والدكتورة شيرين فكري مساعد الوزيرة للسياسات البيئية، وياسمين سالم مساعد وزيرة البيئة للتنسيقات الحكومية.

وأكدت وزيرة البيئة خلال لقائها بالعاملين أهمية التعامل مع الملفات التي تمس المواطنين بشفافية واهتمام كبير، وضرورة العمل على تذليل العقبات أمامهم والتعامل مع شكواهم باهتمام والعمل على حلها؛ لتقديم أفضل خدمة بما يرقى لطموحات المواطن وينعكس على حياته، تطبيقاً لمبادئ الجمهورية الجديدة.

واستمعت وزيرة البيئة إلى آراء العاملين ورؤيتهم لرفع كفاءة العمل داخل الوزارة بجهازيها، حيث أعرب العاملون عن تفاؤلهم في أن تشهد المرحلة المقبلة العديد من النجاحات والإنجازات، مُقدمين التهنئة لها على تجديد ثقة القيادة السياسية، مُتمنين لها دوام النجاح والتوفيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *