أخبار الفن

سونج رايتر.. ألبوم غنائي جديد لأسطورة الغناء الامريكي الراحل جوني كاش

تمكن مغني موسيقى الكانتري الشهير، جون كارتر كاش /54 عاما/، وهو ابن أسطورة الغناء الامريكي الراحل جوني كاش، من اكتشاف تسجيلات تجريبية لوالده، لم يتم طرحها منذ عام 1993، وقد قام بتجميعها كلها في ألبوم جديد يحمل اسم “سونج رايتر” (كاتب الاغاني).

وبمجرد الاستماع إلى الالبوم المميز الذي يضم 11 أغنية، يكاد المستمع يصدق أن “الرجل ذو الملابس السوداء” الذي توفي في سبتمبر من عام 2003 عن عمر ناهز 71 عاما، يرحب بنا من وراء عالم عظيم. وعندما يبدأ في الغناء، يتأكد المستمع أن الصوت هو بلا شك الصوت الجهوري للنجم الراحل جوني كاش.

وعادة ما تكون الاعمال الموسيقية التي يتم طرحها في الأسواق بعد وفاة الفنانين مثيرة للجدل، حيث يرى بعض الأشخاص أن المواد التي لم يقم الفنان بطرحها بنفسه، لا يجب أن يقوم آخرون بطرحها في وقت لاحق. إلا أن هناك آخرين يسعدون بذلك، لأنه رغم مرور أعوام على وفاة فنانهم المفضل، لا يزال بإمكانهم الاستماع إلى موسيقى جديدة.

لقد كان جوني كاش كاتب أغاني وموسيقيا من الطراز الاول. أما الان، وبعد مرور أعوام عديدة على غنائه لتلك التسجيلات، ومع إمكانية طرح ما يقرب من اثنتي عشرة أغنية لم يسمع عنها أحد إلى حد كبير، يمكن لجمهوره أن يستمع إليها بضمير مرتاح، أو يتجاهلها ببساطة، رغم أن ترك مثل هذه الأغنيات دون سماعها سيكون خسارة لعشاق الفن الجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *