موقع مصر تلاتين الإخباري - الزمالك متأثرا بالغيابات يخشى انتفاضة طلائع الجيش في الدوري
أخبار الرياضة

الزمالك متأثرا بالغيابات يخشى انتفاضة طلائع الجيش في الدوري

يدخل الزمالك اختبارا جديدا في الدوري عندما يحل ضيفا على طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم على ستاد الكلية الحربية، في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس عشر من مسابقة دوري نايل.

ويسعى الزمالك لمواصلة تحقيق الانتصارات للتقدم في ترتيب جدول الدوري، وإن كان خارج المنافسة على اللقب حسابيا، وأيضا ضمن المشاركة في مسابقة الكونفدرالية الموسم الجديد باعتباره حامل اللقب عن الموسم المنقضي، ولكن يبحث عن الفوز في المباريات المقبلة لحفظ ماء وجهه وإنهاء الدوري في المراكز الأولى.

واستعاد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ثنائي الفريق الشاب محمد صلاح وأحمد رفاعي بعد تماثل الثنائي للشفاء، وأيضا عاد لصفوف الفريق كلًا من سيف جعفر بجانب ناصر منسي مهاجم الفريق المصاب منذ مدة.

وقرر جوزيه جوميز تخصيص تدريبات فنية لناصر منسي قبل مواجهة اليوم، وذلك بعد التعافي من الإصابة في العضلة الخلفية التي لحقت به منذ مدة مع الزمالك وهي نفسها نفس إصابة سيف جعفر، على عكس أحمد رفاعي الذي كان يعاني من نزلة برد بالإضافة لإصابة محمد صلاح على مستوى الركبة.

ولكن يخشى جوميز التأثر بباقي الغيابات حيث يدخل المباراة بغيابات مؤثرة وقوية، حيث يغيب 11 لاعبًا عن صفوف الزمالك بسبب تعرض البعض للإصابات ومنهم من تم استبعاده لعدم جاهزيته الفنية مثل محمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاته وزياد كمال لتواجدهم في صفوف المنتخب الأولمبي، فيما تتمثل باقي الغيابات ما بين إصابات واستبعاد فني.

فيما أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي جاهزية أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير.

واختتم الفريق أمس تدريباته استعدادا للمباراة وألقى جوميز محاضرة على اللاعبين في المران لشرح مهام كل لاعب، والتعليمات التي يجب تنفيذها من أجل تحقيق الثلاث نقاط، وبعدها يعلن قائمة المباراة، عقب المران، للدخول في معسكر مغلق حتى موعد اللقاء لزيادة التركيز لدى اللاعبين.

في المقابل، عكف عبدالحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش على تجهيز اللاعبين معنويا وفنيا بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها أمام الأهلي بهدفين نظيفين في الجولة الماضية للدوري.

ويسعى بسيوني لتحقيق نتيجة إيجابية من مباراة اليوم، تؤمن تواجده في المنطقة الدافئة في منتصف الدوري، حيث يتبقى له 5 مباريات في المسابقة.

ويحتل الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، فيما يقع الزمالك في المركز التاسع برصيد 38 نقطة، بعد خصم الثلاث نقاط نتيجة انسحابه من مباراة الأهلي في الجولة 27 من الدوري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *