أخبار الرياضة

برشلونة يعادل ميلان ويقترب من حسم لقب الليجا برباعية إيبار

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا سهلا على مضيفه إيبار، بنتيجة 4/0، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على “الملعب البلدى”، ضمن منافسات الجولة الـ28 للدورى الإسباني.
سجل النجم الشاب صاحب الأصول المغربية منير الحدادى هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف فى الموسم الحالى، “2 فى الليجا، و5 فى كأس ملك إسبانيا”.

أضاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى الهدفين الثانى والثالث للبارسا، فى الدقيقتين 42 بطريقة رائعة بعد اختراق مدافعى إيبار، و76 من ركلة جزاء.

ورفع البرغوث رصيده إلى 21 هدفا فى الموسم الحالى للدورى الإسباني، انفرد بهم بالمركز الثالث فى جدول ترتيب الهدافين خلف كريستيانو رونالدو الذى يملك “27” هدفا، ولويس سواريز صاحب الـ”26″، كما تفوق على كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الذى سجل 19 هدفا.

واختتم نجم أوروجواى لويس سواريز رباعية الفريق الكتالونى فى الدقيقة 85 من زمن المباراة، ليفك صيامه التهديفى الذى استمر على مدار الثلاث مباريات الأخيرة، ويواصل مطاردة رونالدو على لقب هداف الليجا.

 

برشلونة يعادل رقم ميلان

عادل برشلونة الرقم القياسى المسجل باسم ميلان الإيطالى فى موسم 1990/1991، بعدم الخسارة فى 36 مباراة متتالية بمختلف البطولات، بعدما حطم البارسا رقم ريال مدريد بـ35 مباراة دون هزيمة، عقب اكتساح رايو فايكانو بنتيجة 5/1، مساء الخميس الماضى.

الابتعاد بالصدارة

بهذه النتيجة يعزز برشلونة صدارته لجدول ترتيب الليجا ويقترب بشكل كبير من حسم اللقب، بعدما رفع رصيده إلى 72 نقطة، ليوسع الفارق إلى 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد “الوصيف” الذى يواجه فالنسيا فى التاسعة ونصف من مساء اليوم، فيما يأتى ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 60 نقطة عقب فوزه الساحق على سيلتا فيجو بنتيجة 7/1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *