أخبار الرياضة

أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 28 / 4 / 2016..استبعاد 29 مرشحاً لمنصب المدير التنفيذى

شهد النادى الأهلي اليوم العديد من الاخبار الهامة خاصة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة حرس الحدود السبت فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها على ملعب السويس الجديد. الأهلي يعرض 3 ملايين جنيه لخطف “شقيق” لاعب الزمالك كثّف النادى الأهلي مفاوضاته لإنهاء صفقة أكرم توفيق لاعب وسط نادى إنبى خلال الموسم المقبل لتدعيم خط الوسط الذى يُعانى كثيراً عند غياب أحد ركائزه سواء كان حسام غالى أم حسام عاشور للإيقاف أم للإصابة ، ويرغب الأهلي فى الحصول على موافقة إنبى الرسمية لضم اللاعب بعدما حصل على توقيع الأخير لمدة خمسة مواسم .

إيفونا وسليمان يكتفيان بـ”الجرى” والتدريب على “لمسة واحدة” فى مران الأهلي خصص الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى للفريق فقرة خاصة من مران اليوم لتدريب لاعبى الفريق على تمرير الكرة من “لمسة واحدة،فيما اكتفى ثنائى الفريق وليد سليمان وإيفونا بفقرة جرى حول الملعب صبرى رحيل ينضم لـ”حجازى” ويغيب عن تدريبات الأهلي 3 أيام منح الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى صبرى رحيل ظهير أيسر الفريق راحة من التدريبات لمدة ثلاث أيام تجنبا للإرهاق، خاصة وأنه سيغيب عن مباراة حرس الحدود المقبلة بدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

  • الأهلي عن عروض مارتن يول: “إطمئنوا.. سيناريو بيسيرو لن يتكرر”

قلل النادى الأهلي من إمكانية رحيل الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، وأكدت الإدارة الحمراء قناعتها التامة ببقاء المدرب الهولندى لرغبته فى ترك بصمة مع الأهلي. وشهدت الفترة الماضية تردد أنباء قوية حول تلقى مارتن يول المدير الفنى السابق لأندية توتنهام وفولهام الإنجليزيين وأياكس الهولندى عروضاً من أندية أوربية بعضها من إنجلترا وأخرى خليجية أبرزها من الخليج وتحديداً الهلال السعودى.

وقال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي: لا نخشى من تكرار سيناريو المدرب البرتغالى جوزيه بيسيرو الذى ترك الأهلي بعد عدة أسابيع من تولّيه المسئولية ورحل لتدريب بورتو البرتغالى لأن الظروف مختلفة تماماً.

  • مدرب الأهلي: الدوافع المختلفة تزيد صعوبة مباراة الحرس

قال أسامة عرابى، المدرب العام لفريق الأهلي، إن مباراة فريقه أمام حرس الحدود بعد غد، السبت، فى دور الـ16 لكأس مصر ستكون صعبة ومختلفة تماما عن مباريات الفريقين بينهما فى الدورى. الأهلي يستبعد 29 مٌرشحا لمنصب المدير التنفيذى استبعد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر 29 مُرشحا ممن تقدموا للتعيين فى منصب المدير التنفيذى للنادى، خلفا للواء شرين شمس القائم بأعمال المدير التنفيذى.

  • تعديل موعد مران الأهلي بعد نقل مباراة الحدود للسويس

قرر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن يول تعديل موعد مران الفريق غدا، الجمعة، بعد نقل مباراة حرس الحدود فى دور الـ16 لكأس مصر من استاد بتروسبورت إلى السويس لدواع أمنية. واستقر الجهاز الفنى للأهلى على خوض مران غدا فى التاسعة والنصف صباحا بدلا من الثالثة والنصف عصرا، حيث سيؤدى اللاعبين والجهاز الفنى صلاة الجمعة بالنادى ثم يتناولون وجبة الغذاء قبل أن يتحركوا لمدينة السويس لخوض اللقاء المُرتقب.

  • عمرو السولية يقترب من قيادة وسط الأهلي أمام الحدود

اقترب عمرو السولية لاعب وسط النادى الأهلي من قيادة خط وسط فريقه فى مواجهة حرس الحدود فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها السبت على ملعب السويس الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *