أخبار الرياضة

فينجر لن يكرر غلطة فيرجسون مؤكدا رحيله عن المدفعجية

أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب فريق أرسنال الإنجليزى أنه لن يبقى مع أرسنال مشيرا إلى أنه لن يكرر غلطة الاسكتلندى السير اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق.

فينجر ينوى الرحيل عن أرسنال

صرح أرسين فينجر لصحيفة ذا صن الانجليزية أنه لن يبقى مع ارسنال بعد هتافات الجماهير فى مباراة نوريتش سيتى التى أقيمت أمس الأحد بالجولة الـ 36 من الدورى الانجليزى الممتاز ، التى شبهته بالسير أليكس فيرجسون الذى استمر فى تدريب مانشستر يونايتد لمدة 25 عاما.

مدرب أرسنال يؤكد أن هدفه إسعاد الجماهير

أضاف فينجر أنه قضى من عمره 19 عام فى تدريب ارسنال ، وحاول تقديم كل ما لديه من أجل تحقيق مصلحة الفريق، وأن هدفه الرئيسى هو تقديم كل ما لديه من أجل نجاح المدفعجية وبذل كل ما يستطيع من أجل اسعاد الجماهير.

وأكد فينجر أنه بذل كل دقيقة من وقته خلال الموسم الجارى من أجل تحقيق الفوز، ولكنه لم يستطع التحكم فى سوء الحظ الذى واجه الفريق طوال الموسم.

وأضاف أنه سيفعل كل ما فى وسعه خلال المباراة المقبلة المقرر اقامتها الأحد المقبل فى مواجهة مانشستر سيتى فى اطار مباريات الجولة الـ 37 من الدورى الانجليزى الممتاز، ليقدم نتيجة طيبة محاولا ارضاء الجماهير، وسوف يتقبل النقد عقب انتهاء المباراة وسيتلقى أراء الجماهير ويقوم بتنفيذ مطالبهم.

يذكر أن أرسنال لم يُحقق بطولة الدوري الإنجليزي منذ موسم 2004، كما أنه لم يتوج بدوري أبطال أوروبا طوال تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *