أخبار الرياضة

رونالدو: لا يوجد شك أننى من أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم

قال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد الإسبانى، إنه ليس لديه أى شك بأنه دخل تاريخ كرة القدم بفضل الأرقام الرائعة التى حققها، والتى ستبقى خالدة بعد اعتزاله وتركه مجال الساحرة المستديرة.

وأجرى الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى، قبل مباراة العودة بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا غداً أمام مانشستر سيتى، مقابلة مع رونالدو والتى اعترف فيها أنه يأمل بالفوز بلقبه الأوروبى الثالث هذا العام.

وقال رونالدو فى تصريحاته:”شرف عظيم أن أكون هداف دورى الأبطال على مر العصور إنه أمر يدعو للفخر، أنا سعيد لكونى حققت هذا الشىء “.

وأضاف:” دورى الأبطال مناسبة ومسابقة خاصة بالطبع أرغب بالفوز بها للمرة الثالثة، لقد كنت محظوظا للفوز بها مرتين سابقتين، نأمل أن نفوز بها مرة اخرى هذا العام، الجماهير يحبون دورى الأبطال واللاعبين كذلك “.

وتابع:” أحب أن أستمتع بعملى أفعل ما يحلو لى لكى أستمتع فقط ولا يهمنى حديث الناس السىئ عنى، من الواضح أن الجماهير تحب أن ترى الأهداف وأنا أسجل الأهداف، انا سعيد، أريد أن أؤكد أن الأمر الأهم هو متعتى ومتعة الجماهير “.

واستطرد:” منذ أن بدأت لعب كرة القدم كنت أشعر أننى عاجلا أو آجلا سوف أكون لاعبا محترفا وكبير لكنى لم أعتقد أن ذلك سيكون سريعا، لقد كنت فى لشبونة واليونايتد والآن ريال مدريد، انا سعيد جدا لما حدث معى فى مسيرتي”. واختتم:” لا شك لدى أننى دخلت تاريخ كرة القدم، لا يهمنى ما يقوله الناس فالأرقام واضحة سوف أكون مع أفضل اللاعبين فى التاريخ، لا شك لدى فى ذلك “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *