أخبار الرياضة

مرور 75 دقيقة.. الزمالك متقدم على المحلة بثنائية

تقدم الزمالك على غزل المحلة بهدفين نظيفين بعد مرور 75 دقيقة من عمر المباراة التى تجمعهما مساء اليوم السبت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ27 بمسابقة الدورى، أحرزهما مايوكا وأحمد حمودى.

بدأ المحلة الضغط الهجومى فى المباراة وشن هجمة منظمة على مرمي الزمالك وصوب محمد على لاعب المحلة تسديدة من الزاوية اليمنى حولها محمود جنش إلى ركنية.

وسجل الزمالك هدف التقدم فى الدقيقة التاسعة عن طريق مايوكا الذى استلم تمريرة سحرية من إبراهيم عبد الخالق سددها صاروخية على يسار محمد فوزى حارس المحلة.

استمرت خطورة الزمالك وهدد مرمى الفلاحين فى أكثر من كرة بفضل يقظة لاعبيه محمود كهربا وأحمد حمودى ومايوكا.

ألغى الحكم هجمة خطيرة فى الدقيقة 22 بسبب تداخل مايوكا فى الكرة لأنه كان في وضعية تسلل.

حالة الخوف التى فرضت نفسها على لاعبى المحلة منعتهم من اتخاذ خطوة الهجوم على دفاعات الزمالك، واكتفوا بالتصدى للهجوم الأبيض على مرماهم.

كاد كهربا أن يعزز تقدم الزمالك فى الدقيقة 36 بعد استلامه عرضية من محمد عادل جمعة بالجبهة اليسرى ولكنه أهداها بجوار القائم الأيمن.

فى الدقيقة 41 سدد مايوكا تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعدت فوق العارضة، واستمر ضغط الزمالك حتى إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف نظيف.

أنقذ جنش مرمي الزمالك من هدف مؤكد فى ادقيقة 48 بعد تصديه لرأسية قوية من محمد خليفة مهاجم الداخلية، وأبعدها عن خط المرمى، ورفض مهدى صبحى الهدية المقدمة له فى الدقيقة 52 بعد وصول تمريرة سحرية عبرت تحت أقدام على جبر مدافع الزمالك، ولكنه لم يحسن تسديدها على المرمى.

أجرى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك تغييره الأول فى الدقيقة 59 بنزول مصطفى فتحى بدلا من محمود كهربا وفى الدقيقة 62 أجرى المحلة تغييرا بنزول أحمد عادل بدلا من أحمد عبد العال لتنشيط الشق الأمامى.

ونشطت الجبهة اليمنى للزمالك بعد نزول مصطفى فتحى الذى شكل خطورة على دفاعات المحلة من تلك الجبهة.

عزز أحمد حمودى تقدم الزمالك وأحرز الهدف الثاني فى الدقيقة 66 بعدما متابعته لضربة ركنية وسددها بيسراه فى المرمى، حيث فشل حارس الفلاحين فى إبعادها خارج منطقة الـ18، قبل أن تصل لحمودى.

دفع الزمالك بباسم مرسى بدلا من مايوكا فى الدقيقة 71 بعد الاطمئنان على النتيجة، حيث جاء الدفع بباسم للاطمئنان على اللاعب وتجهيزه للمباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *