الأقتصاد

“القابضة الغذائية”: استيراد 80 ألف طن أرز من الخارج لطرحها بـ”المجمعات”

أعلن جمال الشرقاوى، رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، عن وصول 80 ألف طن أرز من الخارج خلال أسبوعين لطرحها فى المجمعات الاستهلاكية وشركتى الجملة بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، لافتا إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم بتوفير المنتجات لتلبية احتياجات المواطنين.

وأضاف جمال الشرقاوى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه بتوفير مختلف السلع، وكذلك منتجات السلع الرمضانية بأسعار منخفضة تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن توفير السلع والمنتجات.

كان الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن أنه سيتم تكثيف المعروض من السلع الغذائية وغير الغذائية من اللحوم بكافة أنواعها، والدواجن والأسماك والبقوليات والخضر والفاكهة والمنظفات الصناعية، وغيرها من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، بفروع المجمعات الاستهلاكية، بأسعار منخفضة، مؤكداً أنه سيتم تنفيذ مبادرة “أهلا رمضان”، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، وستتم إقامة معارض سلعية على مساحة 30 ألف متر مربع، موزعة فى مختلف المحافظات لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة. –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *