أخبار الرياضة

الأهلى يبحث أزمة “التفرقة بين اللاعبين” داخل المنتخب

يرفع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى خلال الساعات القليلة المقبلة تقريراً شاملاً لرئيس النادى المهندس محمود طاهر حول أزمة «التفرقة» فى المعاملة بين لاعبى الفريق بالمنتخب الوطنى وغيرهم من لاعبى الأندية الأخرى.

وأوضح «عبدالحفيظ» أنه حرص خلال رحلة الفريق الأخيرة إلى دبى على الجلوس مع لاعبى الفريق الدوليين للاستفسار منهم عما يحدث داخل معسكرات المنتخب الوطنى الأول وما أثير مؤخراً عن وجود تفرقة فى المعاملة بين لاعبى الأهلى ولاعبى الفرق الأخرى، وأنه دون ملاحظاته التى خرج بها من الجلسة تمهيداً لرفعها إلى المهندس محمود طاهر رئيس النادى وعبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الكرة لإحاطتهما علماً بكافة التفاصيل.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته فى الرابعة والنصف عصر اليوم الاثنين استعداداً لمواجهة المقاولون يوم الأربعاء فى الأسبوع الثلاثين للدورى وكان الفريق قد حصل على راحة من المران يومى السبت والأحد عقب العودة من الإمارات تجنباً للإرهاق بعد العرض القوى الذى قدمه الفريق أمام روما الإيطالى والفوز عليه ودياً. ويصل الرباعى حسام غالى وأحمد فتحى وماليك إيفونا وحسين السيد إلى القاهرة ظهر اليوم الاثنين مقبلين من دبى، على أن ينتظموا فى مران فريقهم الجماعى فى الرابعة والنصف عصراً، وكان الرباعى كان قد حصل على إذن من الجهاز الفنى للبقاء فى دبى لمدة يوم إضافى للانتهاء من بعض الأمور الخاصة. وأوضح «عبدالحفيظ» أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق سيمنح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام عقب مباراة المقاولون تجنباً للإرهاق والاستشفاء من ضغط المباريات.

وفى نفس السياق أكد أسامة عرابى المدرب العام للفريق على أهمية مواجهة المقاولون العرب مشيراً إلى أنه لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة فيما تبقى للأهلى من مباريات خلال الفترة المقبلة من عمر الدورى.

وأعلن «عرابى» رفضه لما يتردد حول اقتراب الأهلى من حسم لقب الدورى مؤكداً أن البطولة ما زالت فى الملعب ولن يتم حسمها بشكل رسمى إلا مع صافرة آخر مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *