أخبار الرياضة

محمد صلاح مرشح لجائزة أفضل لاعب وأفضل اسيست فى روما هذا الموسم

رشح نادى روما الإيطالى، محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، للحصول على جائزة أفضل لاعب فى صفوف الفريق هذا الموسم، بعدما سجل 15 هدفاً بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، بالإضافة إلى المستويات الرائعة، التى ظهر عليها “الفرعون المصري” خلال مباريات “الذئاب”.

وذكر الموقع الرسمى لنادى روما الإيطالى، أن قائمة اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى روما هذا الموسم، ضمت كلاً من، محمد صلاح، فرانشيسكو توتى، تشيزنى، بيانيتش، فلورينزى، ومانولاس، وناينجولان.

وسيجنى اللاعب الأكثر حصولاً على أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء، لقب “الأفضل” فى روما هذا الموسم.

وكشف النادى الإيطالى، عن تواجد الدولى المصرى محمد صلاح، فى قائمة المرشحين للحصول على لقب صاحب أجمل “أسيست” هذا الموسم، وذلك بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

وذكر الموقع الرسمى لنادى روما، أن التمريرة المُتقنة التى قام بها محمد صلاح تجاه زميله ناينجولان، والتى تمكن على أثرها الأخير من تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التى جمعت بين فريقى روما ونابولى بملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، يُنافس على لقب أجمل “أسيست” هذا الموسم.

وأضاف، أن تمريرة البوسنى بيانيتش الحاسمة لمحمد صلاح فى مباراة فيورنتينا، وفرانشيسكو توتى للنجم المصرى فى مباراة بولونيا يُنافسان أيضاً للحصول على جائزة أفضل وأجمل “أسيست”.

كما ينافس مهاجم المنتخب الوطنى، على جائزة أفضل لاعب تم التعاقد معه هذا الموسم، وكان محمد صلاح أنضم لصفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من تشيلسى الإنجليزى.

وسيجنى اللاعب الأكثر حصولاً على أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء، لقب صاحب أفضل “إسيست” فى روما هذا الموسم، بالإضافة إلى أفضل صفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى