أخبار الرياضة

رمضان صبحي تحت مراقبة وصيف الدوري البلجيكي

أكد مصدر مقرب من رمضان صبحي صانع العاب النادي الأهلي ،أن هناك وكالة بلجيكية تراقبه منذ فترة خلال مبارياته مع النادي الأهلي ومنتخب مصر ،تمهيداً للتعاقد معه من أجل الانتقال لأحد الأندية البلجيكية الكبرى.

رمضان صبحي معروض على ستاندرليج البلجيكي

وقامت شركة التسويق البلجيكية بعرض سيديهات رمضان صبحي على نادي ستاندرليج وصيف الدوري البلجيكي في الموسم المنقضي ،في ظل رغبة النادي في التعاقد مع صانع العاب شاب لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل.

رمضان صبحي ينال إعجاب مسئولى ستاندرليج

وتستعد الوكالة البلجيكية لإرسال عرض رسمي لشراء رمضان صبحي من النادي الأهلي في منتصف شهر يونيو المقبل ،بعد أن لقى رمضان صبحي إعجاب مسئولى نادي ستاندرليج وعدد من الأندية البلجيكية الأخرى.

رمضان صبحي يغيب عن الأهلي أمام الداخلية

كان مسئولى الأهلي قد رضخوا لطلب الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال وقرروا التخلى عن جهود صانع الألعاب رمضان صبحى فى مباراة الداخلية بالدورى ليتأكد مشاركته مع الفراعنة أمام رواندا يوم 10 يونيو بالتصفيات الأفريقية، بعد محاولات الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية إقناع منتخب الشباب بالسماح لرمضان صبحى بالغياب عن مباراة رواندا لكى يتثنى له المشاركة مع الأحمر أمام الداخلية يوم 9 يونيو بالجولة الـ31 للدوري بناءا على رغبة مارتن يول المدير الفنى لكن الرد جاء بالرفض القاطع.

رمضان صبحي يواجه أزمة تحويل المسار

ويواجه رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الوطنى أزمة تحويل مسار إذا فشل فى تخطى امتحانات الثانوية العامة التى يؤديها للعام الثالث على التوالى ، بعد رسوبه فى العاميين الماضيين .

وتقضى قوانين وزارة التربية والتعليم بضرورة تحويل مسار أى طالب إلى مرحلة تعليمية أدنى حال فشله فى تخطى امتحانات الثانوية العامة لمدة ثلاث سنوات متتالية ، على أن ينتقل بعدها اللاعب إلى التعليم الفنى أو التجارى وهو ما يهدد مستقبل اللاعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *