المحافظات

تشكيل فريق أمنى لكشف واقعة سرقة مكتب بريد إيتاى البارود

كثفت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من جهودها لكشف غموض واقعة اقتحام مكتب بريد إيتاى البارود وسرقة أكثر من 7 ملايين جنيه.
حيث وجه اللواءمحمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة بشكيل فريق بحث أمنى على مستوى عال باشراف اللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية للقبض على الجناة والمتورطين معهم.
وكان مجهولون قد اقتحموا مكتب بريد إيتاى البارود بالبحيرة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وتمكنوا من سرقة 7ملايين و200 ألف جنيه.

وكان مجهولون قد اقتحموا مكتب بريد إيتاى البارود بالبحيرة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وتمكنوا من سرقة 7ملايين و200 ألف جنيه. تلقى اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من اللواء محمد خريصة، مدير المباحث، يفيد باقتحام مجهولين لمكتب بريد إيتاى البارود وسرقة 7ملايين و200 ألف جنيه من خزينة المكتب .
وانتقل مدير الأمن واللواء محمد خريصة مدير المباحث والعميد خالد عبد الحميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركزشرطة إيتاى البارود لمحل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية سرقة المبلغ من خزينة مكتب البريد، وتبين دخول مرتكبى الواقعة من شباك جهاز التكييف الموجود بجدار مكتب البريد الذى يفصل بينه وبين مبنى الوحدة المحلية لمجلس المدينة، بالإضافة إلى وجود أثار لنقل أدوات المكتب من مكانها، وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *