أخبار الرياضة

هل تنجح الصفقات الجديدة فى قيادة الأهلى للفوز بالكأس.. معلول يتطلع لاستمرار التألق أمام الزمالك.. مروان محسن بمهمة خاصة لزيارة الشباك البيضاء.. ونيدفيد يسعى لتثبيت أقدامه مع الأحمر عبر “القمة”

هل تلعب الصفقات الجديدة بالأهلى دوراً فى تتويج المارد الأحمر ببطولة الكاس على حساب الزمالك؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء قبل ساعات قليلة من مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المُقرر لها بعد غد، الاثنين، فى نهائى كأس مصر.
معلول والتألق فى أول ظهور
السؤال السابق يتناثر بين جدران القلعة الحمراء عقب تألق على معلول ظهير أيسر الفريق الجديد القادم من الصفاقسى التونسى بشكل جيد خلال لقاء إنبى مساء الخميس الماضى بالدور قبل النهائى للكأس حيث أبلى اللاعب التونسى بلاء حسناً فى الظهور الأول له بالقميص الأحمر، وكان نجم اللقاء بالشكل الذى توقع معه كثيرون أن يكون معلول أحد الأوراق الرابحة فى القمة المُرتقبة.
ظهير أيسر الصفاقسى السابق، أكد أنه ينتظر الحصول على بطولة الكأس حتى تكون بدايته مع الأهلى قوية ويسعد الجماهير التى تحيطة بمشاعر من الود منذ قدومه من تونس وحتى الآن، موضحاً أن مباراة القمة مهمة لأنها أولاً على بطولة ينتظرها الملايين، وكونها أمام المنافس التقليدى، الذى تعد مواجهتة بطولة فى حد ذاتها، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى واللاعبين سوف يحضرون أنفسهم بشكل جيد للمباراة حتى يحقق الفريق الفوز ويجمع هذا الموسم بين البطولتين المحليتين.
مروان محسن.. هل يزور الشباك البيضاء؟
على درب معلول يسير مروان محسن الذى ظهر فى مباراتى سموحة وأنبى بالكأس حيث شارك فى الأولى احتياطيا فيما شارك فى الثانية أساسياً ورغم عدم تسجيله اللأهداف فى المباراتين إلا أن الدلائل تُشير إلى أن مروان القادم للأهلى من الإسماعيلى الصيف الجارى سيكون أيضاً ضمن الأوراق الرابحة للهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى خاصة وأن مهاجم الإسماعيلى السابق أدى بشكل حيد وكانت تحركاته فى منطقة جزاء الخصم مُتميّزة ويرغب مروان فى زيارة الشباك البيضاء خلال لقاء القمة المُرتقب.
نيدفيد ومهمة تثبيت الأقدام
كريم نيدفيد الذى ظهر هو الآخر كبديل فى لقاء سموحة يعول على الظهور المؤثر فى لقاء القمة المرتقب بعد العودة مُجدداً للقلعة الحمراء عقب انتهاء إعارته لأكثر من ناد آخرهم وادى دجلة، وأكد نيدفيد أن المشاركة فى القمة ستكون هامة بالنسبة له لإثبات أحقيته فى اللعب بالاهلى بعد عدة تجارب تمت خلالها إعارته لأكثر من نادً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *