المحافظات

ضبط سيارة محملة بـ 6 أطنان ذريعة أسماك خلال جولة لمحافظ كفر الشيخ

ضبط اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، اليوم الثلاثاء ، سيارة جامبو رقم ( 2174 ) ” ب.س.أ ”  نقل البحيرة محملة بـ 6   أطنان من ذريعة الأسماك ، بما يعادل أكثر من ” 26 ” مليون وحدة من ذريعة الأسماك الصغيرة المتنوعة ، ليعد ذلك من أخطر أنواع الصيد الجائر ، وتم التحفظ على السيارة بشرطة الجزيرة الخضراء مركز مطوبس وبصحبتها المتهم ” م. ح . أ ” 42 سنه_ قائد السيارة ، مقيم بمركز إدكو بالبحيرة ، والمتهم ” ح . ف . ع ” 38 سنة ، مقيم أيضا بمركز إدكو بالبحيرة

 وتم تحرير المحضر رقم ” 523 ” لسنة 2016 م ، جنح شرطة الجزيرة الخضراء بمطوبس وجارى عرض المخلفات بصحبة المتهمين على نيابة مطوبس العامة لمباشرة التحقيق .

قال محافظ كفرالشيخ ، إنه تم إنشاء نقطة لشرطة المسطحات المائية بالبرلس لضبط المخالفين وفرض القانون بالبحيرة والمحافظة على حقوق ومصدر معيشة العديد من الصيادين القانونين ببحيرة البرلس ، ووجه بتشديد الرقابة على بحيرة البرلس حتى لا يفلت هؤلاء الجناة من العقاب .

جاء ذلك أثناء جولة محافظ كفر الشيخ إلى مشروع الاستزراع السمكى ببركة غليون مروراً على الطريق الدولى الساحلى ولاحظ هذه السيارة المحملة بكميات ضخمة من الذريعة فأوقفها وكلف بضبطها على الفور واتخاذ الإجراءات ؛ يأتى هذا فى ظل اهتمام الدولة باستعادة الأمن وفرض القانون والحفاظ على الثروة السمكية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *