المحافظات

\تفاصيل ضبط نجل شقيق الشيعى حسن شحاتة بحوزته عقاقير مخدرة

ألقى ضباط مباحث أبوكبير فى الشرقية، برئاسة الرائد محمد فاضل رئيس مباحث المركز، القبض على “أحمد م ش” 28 سنة موزع مواد غذائية ومقيم بقرية هربيط التابعة لمركز أبوكبير، وبحوزته كمية من العقاقير المخدرة، بقصد الإتجار.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد قيام الرائد محمد فاضل رئيس مباحث أبوكبير، ومعاونه النقيب أحمد البلاسى، بضبط “أحمد ح ش” 28 سنة موزع مواد غذائية، بحوزته كمية من العقاقير المخدرة، بقصد الإتجار، وبعرضه على النيابة العامة بأبوكبير، قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات. يذكر أن المتهم هو نجل شقيق القيادى الشيعى الراحل “حسن شحاتة”.
وفى سياق متصل، ألقى ضباط مركز شرطة كفر صقر، القبض على رجل الأعمال “جهاد ال” وصاحب نادى شهير بمدينة أبوكبير، وذلك فى كمين أمنى بناحية أبو الشقوق، وبحوزته كمية من العقاقير المخدرة تقدر بحوالى 1500 قرص مخدر بقصد الإتجار.
وكشفت مصادر أمنية أنه تم شن أكثر من مأمورية لضبط عقاقير مخدرة بأحد الملاهى الخاصة برجل الأعمال أكثر من مرة، ولكن لم تحظ المأمورية بالنجاح، إلا أنه تم ضبطه فى كمين أمنى متلبسا بحوزته العقاقير المخدرة. وبعرضه على النيابة العامة قررت حجزه على ذمة التحريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *