أخبار مصررئيسية

تفكيك 4 عبوات ناسفة وضبط 100 طلقة فى حملات أمنية بسيناء

أفاد مصدر أمنى بشمال سيناء، أن نتائج العمليات الأمنية التى  نفذتها قوات الأمن خلال الـ24 ساعة الماضية فى مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح ومحيط مدينة العريش والقرى الحدودية ووسط سيناء، أسفرت عن إحباط محاولة تفجير 4 عبوات ناسفة على طرق مختلفة، وتم اكتشافها وتفجيرها عن بعد دون خسائر، وضبط 100 طلقة.

كما تم خلال العمليات ضبط عنصرين تكفيريين و 12 مشتبهًا  بهم، والتحفظ على سيارة ربع نقل، كما تم العثور على كميات من الأدوات الطبية المستخدمة فى علاج الإصابات، ومواد إعاشة.

وأضاف المصدر، أن العمليات الأمنية متواصلة فى تلك المناطق، وأن حملة أمنية انطلقت فجر اليوم واستهدفت ملاحقة مطلوبين أمنيا، كما شددت القوات إجراءات التفتيش على طول الطريق الدولى العريش رفح وطريق وسط سيناء.

من جانبه قال مصدر طبى، إن مستشفى العريش استقبل شهيدا من قوات الأمن، وتبين تعرضه لطلق نارى أدى لاستشهاده، كما وصل 2 من المصابين من قوات الأمن ونقل جميعهم من منطقة الشيخ زويد، كما وصل للمستشفى 3 مدنيين مصابين بطلقات نارية، ونقلوا من مناطق جنوب العريش ورفح والشيخ زويد.

وقال أهالى، إن قوات الأمن تشدد إجراءات التفتيش على طول الطريق الدولى العريش رفح، كما انتشرت القوات فى أحياء بمدينة العريش، وأنه يسمع دوى انفجارات بين الحين والآخر فى مناطق جنوب العريش والشيخ زويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *