أخبار الرياضة

احصائيات و ارقام و طرائف و عجائب من الأسبوع السادس من الدوري المصري

-ضياء عبد الصمد المدير الفني لفريق الداخليه كان له موقفا طريفا و غريبا عندما ترك فريقه و خرج من الملعب بعد دخول الهدف الثالث في مرمي فريقه أمام طلائع الجيش اعتراضاً على سير اللقاءضد مصلحه فريقه الذي خسر في الدقائق الأخيره بنتيجه 2-3 للطلائع.
-مهزله تحكيميه أخري ومخالفه للقانون كره القدم وقعت في مباراه أنبي و المصري عندما قام الحكم الدولي محمد فاروق بإحتساب ركلة جزاء لإنبي نتيجه منع مدافع المصري بيده الكره من دخول مرمي فريقه فأخرج له البطاقه الصفراء بدلا من طرده.
-الحكم أسامة إسماعيل يدير اول مباراة له هذا الموسم و هي وادي دجله و النصر للتعدين
– في 3 مباريات إستطاعت 3 فرق أن تحول تأخرها الي فوز و هي المقاولون و الشرقيه 2-1 و طلائع الجيش و الداخلية 3- 2 و مصر المقاصه و الأسماعيلي2 -1
-شهدت الجوله السادسه إشهار البطاقه الصفراء ل37 لاعب و البطاقه الحمراء للأعب واحد فقط و هو وليد حسن لاعب اسوان في مباراه فريقه مع الإنتاج الحربي.
-شهدت الجوله السادسه إحتساب 4 ركلات جزاء تم تسجيلها عن طرق أحمد عبد الظاهر لاعب المقاصه في الأسماعيلي و رامي صبري لاعب أنبي في مرمي المصري و محمود فتح الله لاعب الأنتاج في مرمي أسوان و محمد فاروق لاعب المقاولون العرب في مرمي الشرقيه .
-نجح 9 لاعبين في تسجيل اول أهدافهم هذا الموسم و هم رامي صبري لاعب أنبي و هاسامي لاعب طلائع الجيش و محمد عبد الحميد ميدو لاعب لاعب الشرقيه و محمود فتح الله لاعب الإنتاج الحربي و اسلام عبد النعيم لاعب الداخليه و أحمد منصور لاعب المصري و محمود الشامي لاعب أنبي و أحمد علي لاعب المقاولون و بولان فوافي لاعب مصر المقاصه .
-تم تسجيل 19 هدفا خلال 9 مباريات و الغريب أن هداف الدوري حسام باولو صاحب ال 5أهداف لم يسجل و كذلك أحمد الشيخ صاحب ال4 أهداف لم يسجل .
-هناك 4 فرق لم تعرف طعم الفوز حتي الأن و هي الإنتاج الحربي و الداخليه و الشرقيه و النصر للتعدين.
– هناك 4 فرق لم تعرف الهزيمه حتي الأن و هي الأهلي و بتروجيت و طلائع الجيش و الزمالك.
-شهدت الجوله السادسه 3 تعادلات منها تعادل واحد إيجابي بين أسوان و الإنتاج الحربي 1-1 و تعادلين سلبيين بين بتروجيت و الأهلي و الزمالك و سموحه.
-أكثر المباريات تهديفيا هي مباراه طلائع الجيش و الداخليه و شهدت احراز 5 أهداف و كانت النتيجه فوز الطلائع علي الداخليه 3-2
-لايزال الأهلي علي قمه الجدول برصيد 16 نقطه و سموحه الثاني برصيد 13 نقطه و برصيد 12 نقطه كلا من مصر المقاصه و الأتحاد السكندري و بتروجيت.
-*تعليق:شعبان قنديل الفضالي”كابتن تيتو”

img-20161028-wa0004 img-20161028-wa0003 img-20161028-wa0002 img-20161028-wa0001

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *