منوعات

ناهد السباعي: لم أتوقع فوزي بجائزة أفضل ممثلة في «القاهرة السينمائي»

قالت ناهد السباعي ، إنها لم تتوقع حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «يوم للستات»، ضمن الدورة الـ 38 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي اختتمت فعالياتها أمس.

وأضافت «السباعي» التي أهدت الجائزة لوالدتها، ناهد فريد شوقي: «المسابقة كانت صعبة والأفلام قوية وجريئة من كل دول العالم»، مشيرة إلى أنها بدأت التحضير للفيلم قبل 5 سنوات تقريبًا وكانت في سن صغيرة، وراهنت عليها الفنانة والمنتجة إلهام شاهين في تجسيدها للشخصية، كونها جريئة ومخيفة لأي ممثلة، وأنها كانت بإمكانها أن تستعين بفنانة كبرى لتجسد الشخصية لكنها أصرت عليّ، وتمنت أن تكون على قدر هذه الثقة.

وتابعت: «بعد قراءة الدور تخوفت منه وتسبب في توتري لكن والدتي شجعتني ودفعتني لقبوله»، مؤكدة أن مخرجة الفيلم، كاملة أبوذكري، كان لها دور كبير في خروج الشخصية بهذه الصورة، موجهة لها شكرًا خاصًا لأنها كانت أمينة كعادتها على كل ممثل يعمل معها.

«يوم للستات» من تأليف هناء عطية ويشارك في بطولته، نيللى كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وإياد نصار وأحمد الفيشاوي، وتدور أحداثه حول قيام مركز شباب في حي شعبي بتخصيص يوم للستات في حمام سباحة المركز، وما يترتب على القرار من تأثير على الحياة الاجتماعية والنفسية والعاطفية لنساء الحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *