المحافظات

الأسبوع المقبل.. سحب 4 آلاف وحدة سكنية مخالفة فى أكتوبر لتغيير نشاطها

كشف المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز أكتوبر، أنه من المقرر أن يتم البدء فى سحب الوحدات السكنية المخالفة والتى قام أصحابها بتحويل نشاطها من سكنى لتجارى أو إدارى، الأسبوع المقبل.

وأضاف المهندس عصام بدوى، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أنه سيتم التعاقد مع أحد الشركات المتخصصة فى إزالة المخالفة وإعادة الشىء لأصله، وذلك لبدء تنفيذ محاضر الإزالة والغلق والسحب.

وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن الهدف من التعاقد مع شركة متخصصة لإعادة الشء لأصله هو مساعدة الجهاز على سحب هذه الوحدات، وإزالة المخالفة وعودة الوحدة لطبيعتها، وذلك حتى يتمكن الجهاز من إعادة طرحها مرة أخرى، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم توقيع العقد مع الشركة الأسبوع المقبل، لتبدأ عملها مباشرة فور توقيع العقد.

وحول أعداد الوحدات السكنية المخالفة، أكد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن هناك أكثر من 4 آلاف وحدة سكنية مخالفة بالمدينة تم تحويل نشاطها من سكنى لإدارى أو تجارى، لافتا إلى أن الجهاز حرر أكثر من 4 آلاف محضر لهذه الوحدات، مؤكدا أن الجهاز لم يتمكن من إزالة سوى 20% فقط من المخالفات، ويقوم المواطنين المخالفين بإعادة المخالفة مرة أخرى بعد إزالتها، وهو ما جعله يقدم على قرار سحب الوحدة المخالفة، والتعاقد مع شركة لإعادة الشىء لأصلة وإصلاح الوحدة السكنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *