أخبار دولية

مصادر بالاستثمار: شركات “دونالد ترامب” فى مصر غير مسجلة بالوزارة

أكد مصدر مسئول بوزارة الاستثمار، أن الشركات التى يمتلكها الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب فى مصر وهما” TRUMP MARKS EGYPT CORP” وشركة “Trump Marks Egypt LLC” ليست مسجلة لدى وزارة الاستثمار، وأن الوزارة ليس لها علاقة بأسماء هذه الشركات، حيث لا يوجد أى شركة تحمل اسم “ترامب” ضمن الشركات المسجلة لدى الوزارة .

وكشفت شبكة سى أن إن الأمريكية، أن الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب يمتلك 144 شركة فى 25 دولة من بينها مصر، مؤكدة أن الرئيس الجديد يدير شركتين فى مصر دون أن تكشف أسماء هذه الشركات.

وأضافت القناة الأمريكية أنه خلال آخر إقرار مالى له متعلق بأعماله، قام ترامب بتعداد 144 شركة فردية يتملكها فى 25 دولة بكل من آسيا، وأفريقيا، وأمريكا الجنوبية، وأمريكا الشمالية، وأوروبا، من بينها شركات أخرى ذات مصالح إقليمية ودولية، بالإضافة إلى شركتين له فى مصر، تحملان اسمى “Trump Marks Egypt Corp” و”Trump Marks LLC”.

وأضافت “سى أن إن” أن مصالح ترامب تتراوح بين صفقات إدارة لملاعب جولف فى دولة الإمارات العربية المتحدة، واتفاقات لعلامات تجارية مع مشاريع عقارية تحمل اسم ترامب فى الهند، وكذلك شركات تبيع النبيذ فى إسرائيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *