المجتمع

شرطة السياحة: “اللى هيخرج سكران فى الشارع ليلة رأس السنة هيتحبس”

أكد اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة، فى تصريحات خاصة لـ”لليوم السابع” أن رجال الشرطة سيشاركون فى تأمين 105 حفلات، من المقرر إقامتها بمناسبة احتفالات رأس السنة على مستوى القاهرة والجيزة.

وحذر اللواء عز العرب المواطنين من ارتكاب أى أفعال أو تصرفات خارجة يعاقب عليها القانون خلال الاحتفالات، قائلا: ” اللى هيخرج سكران سكر بيّن فى الشارع هيسأل قانونيا وهيتحبس أو أى حد يرتكب أى مشاجرات أو أفعال مخلة بالآداب هيتمسك”.

وأكد مدير المباحث تأمين جميع المنشآت السياحية والمزارات والمتاحف والفنادق والمعابد الأثرية والمنتجعات السياحية على أعلى مستوى من درجة التأمين، وأضاف أن جميع الحفلات ستقام فى موعدها حسب إخطارات منظمى الحفلات، وإعلانهم اكتمال العدد.
وأوضح “عز العرب”، أن هناك تكليفا بتأمين جميع الفنادق السياحية من خلال نشر الضباط النظاميين أو رجال مباحث شرطة السياحة، مشيرا إلى أنه تم إخطار جميع ضباط الإدارة بوقف الإجازات خلال فترة الاحتفالات.

كما أوضح أن انتهاء الاحتفال برأس السنة فى جميع المنشآت السياحة فى تمام الساعة السادسة صباح الأحد، مناشدا المواطنين بالالتزام للتعليمات الأمينة خلال احتفالات رأس السنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *