أخبار الرياضة

الأهلي يُرحّب برحيل “معلول” للترجى فى الشتاء

منح الجهاز الفنى للأهلى الضوء الأخضر لـ”على معلول” ظهير أيسر الفريق للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه من الحسابات الفنية لحسام البدرى المدير الفنى للفريق وهو ما ظهر بوضوح فى استبعاد اللاعب من مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك التى انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

وطلب الدولى التونسى الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة الأمر الذى لاقى قبولاً لدى الجهاز الفنى للأهلى والذى يفكر جديًا فى الإبقاء على الغانى جون أنطوى والسماح لمعلول بالرحيل -ولو على سبيل الإعارة- على أن يتم التعاقد مع صانع ألعاب بدلاً منه.

ونجح حسين السيد فى الحصول على ثقة حسام البدرى ليحجز لنفسه مقعدًا أساسيًا فى التشكيلة الحمراء على حساب معلول، والذى أعلن رفضه الجلوس على دكة البدلاء، من أجل الحفاظ على مكانه فى تشكيلة منتخب بلاده من ناحية ولتسويق نفسه بشكل جيد من ناحية أخرى.

وعلم “اليوم السابع” أن معلول دخل الفعل فى مفاوضات مع إدارة الترجى التونسى بعد سفره لبلاده من أجل الانضمام لمعسكر نسور قرطاج، استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها فى شهر يناير المقبل بالجابون، وهو الأمر الذى يحدث بمباركة الأهلى الذين أكدوا للاعب موافقتهم على رحيله على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار أو مقابل 2 مليون دولار حال بيعه بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *