آراء وتحليلات

رؤيه لمصر 2018

كتبت فاطمة الكومي:
رؤيتى لمستقبل مصر فى ظل مايحدث الآن وتعرفونه حضراتكم جميعا أنها لو تحملت هذا الضغط الهائل الذى تمارسه على شعبها الحكومه الحاليه الى نهاية عام 2018 ستكون من افضل دول المنطقه سياسيا واقتصاديا وعسكريا ..
رغم أنى ضد هذا الاسلوب العنيف فى الاصلاح الإقتصادى ‘لا أنى متأكده أنه سيأتى بنتائج ممتازه لو تحمل الشعب هذه الإجراءات القويه المؤثره فى الحياه الاجتماعيه والإقتصاديه نتيجة القرارات الإفتصاديه الحاسمه الان ..
.. وخاصه أنه على المستوى الامنى مصر اصبحت دوله آمنه إلى حد بعيد واستطاعت بخبرة وقوة وشجاعة قواتها المسلحه ان تتحمل الضربات العنيفه من الاخوان والسلفيين وتفادت كل المؤامرات الخارجيه التى دبرت ضدها وضد أمنها القومى والان اصبح الامر اقل خطوره ونجت مصر بشسعبها من مصير بعض دول الجوار .
…. أقول هذا رغم علمى بوجود البعض فى بلادى كارهين لنظام الحكم الحالى وسيستمرون فى التشكيك وبث الإحباط فى الناس حتى لو أصبحت مصر دوله عظمى على أيدى هذا النظام ..
…. كم اتمنى أن نجعل مصر الجميله أولويه فى حياتنا ونجنب الأجيال القادمه ميراث ثقيل من الخلافات التافهه التى كادت أن تودى ببلادنا فى الخمس سنوات الأخيره ..
….. محبتى لكل من أحبك يامصر …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *