المحافظاترئيسية

اسماء شهداء ومصابى تفجير كمين المساعيد بالعريش

العريش – هويداالشريف

افادت مصادر طبية يالعريش أن حادث استهداف كمين “المطافى بالمساعيد ” اسفر عن استشهاد 8 من قوات الشرطة واصابة 15 اخرين من بينهم 4 مدنيين باصابات متنوعة.
وافادت المصادر أن الشهداء هم كلا من ، أميني الشرطة، عبد الله عبد الرحمن ناصر، 26 سنة، من محافظة مرسي مطروح، ،محمد كامل السيد، 40 سنة، من الشرقية، والمجندين، بلال عبد الرحمن عبد الحميد، 22 سنة، من محافظة دمياط، حسن جمال حسن، 22 سنة، من محافظة أسيوط، بجانب 4 مجندين آخرين، يجري التعرف علي هويتهم.
واوضحت المصادر الي ان المصابين من قوات الشرطة هم كلا من نقيب الشرطة، أحمد راضي محمد، 26 سنة، من محافظة الاسماعيلية، واصيب بطلق ناري بالركبة اليسري.
المجندين، رجب محمد عبد المنعم، 22 سنة، من محافظة الفيوم، وعمرو رمضان محمد، 22 سنة، من محافظة الفيوم، محمد سعد عيد، 22 سنة، من محافظة الفيوم، محمود ناصر يوسف، 22 سنة، من محافظة القليبوبية، حسن سلمه سلمي، 22 سنة، 22 سنة، من محافظة دمياط، مؤمن عبد الله مسلم، 23 سنة، من محافظة المنوفية، معاذ محمد مغازي، 20 سنة، من محافظة الجيزة، عطية عامر عبد الله، 21 سنة، من محافظة الفيوم، احمد رضا عمرو، 23 سنة، من محافظة الدقهلية، حجازي فوزي حسن، 22 سنة، 22 سنة، من محافظة كفر الشيخ، واصيبوا بطلقات نارية وشظايا بمختلف أنحاء الجسد.
المدنيين.
اعلنت المصادر عن اصابة 4 مديننين وهم كلا من ، سناء عدلي محمود، 40 سنة، شظايا بالراس، اسراء محمود محمد، 22 سنة، شظايا اسفل العين اليسري، امل عبد الله حسين، 12 سنة، طلق ناري بالكتف الايمن، السيد ذكي محمد، 38 سنة، الشرقية، طلقات نارية بالبطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *