أخبار الرياضة

مران الزمالك.. عودة ستانلى.. استمرار غياب مايوكا ومعروف.. وحضور مرتضى

انتظم النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك فى تدريبات الفريق اليوم السبت، بعد وصوله إلى القاهرة قادما من نيجيريا، عقب انتهاء الإجازة، التى حصل عليها اللاعب فى الفترة الماضية، بينما استمر غياب الثنائى معروف يوسف والزامبى مايوكا.

كما شارك إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض فى التدريبات، رغم اقتراب انتقاله للإسماعيلى على سبيل الإعارة، وأدى الثنائى ستانلى ومحمد مسعد تدريبات تأهيلية خلال المران، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى.

وشهد المران غياب أحمد الشناوى وعلى جبر وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وطارق حامد للتواجد مع المنتخب الأول للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى الثنائى محمود حمدى الونش وأحمد توفيق للانضمام للمنتخب العسكرى، الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم العسكرية فى عمان.

وتغيب على فتحى المصاب ويخضع لتدريبات علاجية فى ألمانيا وأيمن حفنى، الذى يعانى من إصابة بمزق فى العضلة الضامة، كما تغيب شيكابالا للحصول على راحة بسبب الإجهاد فى العضلة الضامة.

كما تواجد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على فريق الكرة فى ملعب النادى، لمتابعة تدريبات الفريق الأبيض استعدادا لمواجهة الأهلى، فى السوبر المقرر له يوم 10 فبراير.

ومن المنتظر أن يجتمع المشرف العام على الكرة بمحمد حلمى وإسماعيل يوسف لمناقشة ملفات الكرة ومنها القائمة الأفريقية وسوف ينتظم الزمالك فى معسكر مغلق بالجونة، المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام الجونة وأحد أندية الصعيد.

كان لاعبى الزمالك قد حصلوا على راحة سلبية أمس الجمعة، بعد أسبوع من الاستعدادات التى انطلقت مبكراً خلال فترة توقف المسابقات نظراً لمشاركة المنتخب الوطنى فى أمم إفريقيا بالجابون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *