أخبار الرياضة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إغراء جريزمان بقميص الأساطير رقم “7”

قدم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى وعداً إلى الدولى الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى بارتداء القميص رقم “7”، والذى حمله عدد من أساطير الشياطين الحمر على مر التاريخ ، فى حال انتقاله إلى الأولد ترافورد بشكل رسمى مقابل 70 مليون إسترلينى .

جريزمان
جريزمان
مانشستر يونايتد يُغرى جريزمان بالقميص رقم “7”
وفقاً لما ذكرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية ، إن مسئولى مان يونايتد وعدوا جريزمان بمنحه القميص رقم “7” من أجل إغرائه بالإنتقال إلى الفريق نهاية الموسم الحالى ، والذى سبق وأن حمله عدد من النجوم والأساطير وهم جورج بست ، إريك كانتونا ، براين روبسون ، كريستيانو رونالدو ، ديفيد بيكهام .

أوضحت الصحيفة ، إن جريزمان يأتى على رأس أولويات جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد لتدعيم هجوم الفريق وأعلن النادى دعماَ للمدرب البرتغالى إستعداداه المالى لإتمام صفقة ثالث أفضل لاعب فى العالم .

زالاتان إبراهيموفيتش فى كرة هوائية مع لاعبى ستوك سيتى
زالاتان إبراهيموفيتش فى كرة هوائية مع لاعبى ستوك سيتى
مورينيو يهدد نجوم مانشستر يونايتد بخصم 25 % من رواتبهم
فى سياق مختلف ، هدد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عدد من نجوم الفريق بتخفيض نسبة 25% من رواتبهم فى حالة الفشل فى التأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا نسخة العام المقبل .

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية ، إن جوزيه مورينيو هدد نجوم الشياطين الحمر بتخفيض جزءاً من رواتبهم وعلى رأسهم السويدى زالاتان إبراهيموفيتش والفرنسى بول بوجبا خاصة بعد التعادل المخيب للأمال 1/1 أمام ستوك سيتى أمس ، السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة البريميرليج .

بول بوجبا
بول بوجبا
يحصل بول بوجبا صاحب أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم على 290 ألف إسترلينى أسبوعياً فيما يتفاضى زالاتان إبراهيموفيتش مبلغ 220 ألف إسترلينى .

كان عدد من نجوم مانشستر يونايتد قد فقدوا جزءاً من رواتبهم الأسبوعية بعد الفشل فى التأهل لنسخة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى تحت قيادة المدرب الهولندى لويس فان جال .

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس فى مسابقة البريميرليج برصيد 41 نقطة .

رود خوليت يحذر بوجبا من تصرفات ديباى
بوجبا وديباى
بوجبا وديباى

وجه النجم الهولندى السابق رود خوليت، إنذاراً شديد اللهجة إلى الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد، من أن يلقى نفس مصير زميله السابق الهولندى ممفيس ديباى الذى رحب من قلعة أولد ترافورد منذ أيام قليلة إلى نادى ليون الفرنسى، وقال خوليت:” بوجبا ينشغل كثيرا بأمور خارجية مثلما يفعل ممفيس ديباى.. عليه أن يركز داخل الملعب أكثر حتى لا يواجه نفس المصير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *