أخبار الرياضةرئيسية

المنتخب يُغلق ملف أوغندا ويبدأ الاستعداد لموقعة “غانا” الحاسمة

أغلق منتخب مصر ومدربه الأرجنتينى هيكتور كوبر ملف مباراته مع أوغندا التى أقيمت فى إطار الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا التى تقام بالجابون وبدأ الاستعداد للمرحلة المقبلة خاصة مواجهة منتخب غانا فى الجولة الثالثة للبطولة والمقرر لها الأربعاء المقبل.

ويعكف كوبر على عقد جلسات مع الجهاز المعاون لعلاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى المباراة الأولى أمام مالى والثانية أمام أوغندا مع مطالبة اللاعبين بالتركيز فى المباراة المقبلة ونسيان اللقاءات السابقة فى البطولة.

ورغم أن التاريخ إجمالاً يساند الفراعنة ويعترف بتفوقهم على النجوم السوداء قبل المواجهة المصيرية، إلا أن الجهاز الفنى حريص على دخول اللقاء مع ضمان اقتناص النقاط الثلاثة، وسيبدأ الفريق القومي اليوم الاستعداد لمباراة غانا الحاسمة.

وابتسم التاريخ للفراعنة في آخر لقاء جمع منتخبى الفراعنة والبلاك ستارز وكان فى إطار الجولة الثانية من تصفيات مونديال كأس العالم روسيا 2018 لمواجهات المجموعة الخامسة انتهى بهدفين دون رد للمنتخب الوطنى أحرزهما محمد صلاح وعبد الله السعيد.

يذكر أن المنتخب الوطنى التقى مع نظيره الغانى فى 24 مباراة من قبل مقسمة إلى 10 مواجهات رسمية و14 لقاء ودياً استطاع الفراعنة تحقيق الفوز فى 12 مباراة، والخسارة بـ7 مواجهات بينما حسم التعادل السلبى مواجهتين والتعادل الإيجابى فى 3 لقاءات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *