أخبار الرياضة

حسام البدرى يعلق على مشاركة كوليبالى فى السوبر: هنعرف بكرة

علق حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، على مشاركة الإيفوارى كوليبالى مهاجم الفريق الجديد أمام الزمالك فى السوبر المحلى غدا من عدمه قائلا: “هنعرف بكرة”.

وأضاف البدرى أن جميع عناصر الأهلى جاهزة للمواجهة، مبديا سعادته بإقامة السوبر فى الإمارات قائلا: “البلد مؤهلة لكل شىء بشكل إيجابى واختيار مثالى جدا”.

أشار البدرى خلال المؤتمر الصحفى لمباراة السوبر بالإمارات، أن اعتراضه الوحيد كان على موعد السوبر قائلا: “قولت منتخب مصر هيعانى فى الكان وده حصل فى الإصابات وكان يجب تأخير السوبر.

وفيما يخص مشاركة اللاعبين الدوليين فى السوبر من عدمه أكد البدرى أن الأهم هو الحالة المعنوية، فاللاعبون لديهم خبرات تساعدهم على الفصل بين انضمامهم للمنتخب وانضمامهم لناديهم، ومن المؤكد أنه سيؤثر على الاستعداد للمباراة فى ظل غياب عناصر أساسية، خاصة وأن الفترة الماضية شهدت غياب أعداد متفاوتة من حيث المشاركة مع المنتخب الأول أو مع المنتخب العسكرى. فكل اللاعبين يريدون المشاركة، ولكن الجهاز الفنى سيحسم الاختيار، بالإضافة إلى أن إلى أن اللاعبين الدوليين بعد عودتهم أكدوا استعدادهم للمباراة رغم حالة الإجهاد متمنيا أن تخرج المباراة بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *