أخبار الرياضةرئيسية

5 أحداث كروية أوروبية تنتظرها الجماهير الأسبوع المقبل بمشاركة مصرية

لا يمر أسبوع واحد فى ملاعب كرة القدم الأوروبية دون أن يقدم أحداثاً مثيرة للغاية للجماهير العاشقة للساحرة المستديرة، وكذلك لا تنتظر هذه الجماهير مباريات الأسبوع الذى يليه دون أن يكون لديها شغف كبير بما سيحدث فى مختلف الملاعب.

ويرصد “اليوم السابع” فى هذا التقرير أبرز 5 أحداث كروية تنتظرها الجماهير خلال الأسبوع المقبل، بالملاعب الأوروبية.

1 – إثارة البريميرليج بمواجهة مصرية

تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي السبت المقبل، حيث تقام مباريات الجولة 25 من الموسم، والتى يبدأها أرسنال بمواجهة هال سيتى، حيث ستكون هناك مواجهة خاصة بالنسبة للجماهير المصرية، والتى ستجمع بين محمد الننى لاعب الجانرز وأحمد المحمدى لاعب النمور.

وستكون أقوى مباريات الجولة عندما يستضيف ليفربول نظيره توتنهام، والتى سيسعى خلالها الريدز تحقيق أول فوز على ملعبه، وأول فوز فى البريميرليج عامة، منذ بداية عام 2017، جيث يعود آخر فوز حققه الفريق سواء على ملعبه أو فى المسابقة الإنجليزية إلى آخر ديسمبر الماضى.

Untitled-148-620×400
محمد الننى وأحمد المحمدى

2 – مواجهات القمة والقاع فى البوندزليجا

الدوري الألماني سوف يشهد الأسبوع المقبل مواجهة 4 فرق من القمة أمام 4 فرق من القاع، حيث يلعب بايرن ميونخ المتصدر مباراة سهلة أمام إنجلوشتات صاحب المركز قبل الأخير، ويلعب لايبزيج الوصيف أمام هامبورج صاحب المركز الـ 16، وسيلعب دارمشتات متذيل الترتيب أمام العملاق بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع، على أن يواجه هوفنهايم خامس الترتيب والذى لم يتلق سوى هزيمة واحدة فقط، نظيره فولفسبورج صاحب المركز الـ 14.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

3 – مشاركة متوقعة لمحمد صلاح بالكالتشيو

تنتظر الجماهير المصرية مشاهدة محمد صلاح وهو يشارك مع فريقه روما أمام كروتونى فى الجولة 24 من الدوري الإيطالي، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية، فى الوقت الذى سيسعى فيه ميلان لتكرار فوزه القاتل على بولونيا ضمن مؤجلات الجولة 19، وذلك عندما يلعب أمام مضيفه لاتسيو فى مباراة قوية، بينما سيحاول يوفنتوس مواصلة تربعه على الصدارة بتحقيق فوز جديد عندما يلعب أمام مضيفه كاليارى.

محمد صلاح
محمد صلاح

4 – عودة دوري أبطال أوروبا بعد غياب

بعد أكثر من شهر تعود الحياة إلى دوري أبطال أوروبا مجدداً، بمواجهات ساخنة جداً فى ذهاب دور الـ 16، حيث سيلعب يوم الثلاثاء بنفيكا البرتغالى أمام ضيفه القوى بوروسيا دورتموند الألمانى، ويحل برشلونة الإسبانى ضيفاً ثقيلاً على باريس سان جيرمان الفرنسى، على أن يلعب يوم الأربعاء بايرن ميونخ أمام ضيفه أرسنال فى مباراة مثيرة، ويستضيف ريال مدريد الإسبانى منافساً شرساً وهو نابولى الإيطالى.

ارسنال وبايرن ميونخ
ارسنال وبايرن ميونخ

5 – وردة يظهر مع باوك فى عودة الدوري الأوروبي

على غرار دورى أبطال أوروبا، ستعود الحياة أيضاً إلى منافسات الدوري الأوروبي مساء الخميس المقبل، والتى ستشهد مواجهات قوية فى ذهاب دور الـ 32، حيث يلعب توتنهام الإنجليزى الذى اتجه للبطولة بعد إخفاقه فى دوري الأبطال أمام مضيفه جنت البلجيكى، ويستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزى سانت إتيان الفرنسى، كما سيحل روما بقيادة محمد صلاح ضيفاً على فياريال الإسبانى.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد فى الدوري الأوروبي

وتنتظر الجماهير المصرية مشاهدة عمرو وردة وهو يلعب فى البطولة لأول مرة، مع فريقه الجديد باوك اليونانى، والذى تعاقد مع اللاعب مؤخراً، وضمه للقائمة الأوروبية، استعداداً لمواجهة ضيفه شالكة الألمانى.

عمرو وردة
عمرو وردة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *