منوعات

العباس السكرى يكتب: حسين فهمى “وسيم” ولكن..!

هل يتحول الرجل من فنان وديع إلى ذئب مفترس؟.. هذا السؤال دار فى رأسى وعقلى وقلبى، وأنا أتابع قضية خلع السيدة رنا القصيبى من زوجها النجم حسين فهمى.. تأكدت أن وراء الملامح الوسيمة التى يحملها الفنان قسوة شديدة.. قسوة لا تعرف حتى المجاملة مع الزوجة التى وضعت تنازلها عن كل حقوقها المالية والشرعية مقابل أن يعطيها حسين فهمى حريتها ويطلق يديها.

حسين فهمى ورنا القصيبى
حسين فهمى ورنا القصيبى

حسين فهمى ربما تكون موهبته التمثيلية محدودة، إذا ما قورنت بنجوم آخرين، ونحن هنا فى حل من الحديث عنها، لكن منحه القدر حظا كبيرًا مع الجميلات.. تزوج أكثر من مرة (السيدة نادية محرم، والنجمة ميرفت أمين، والفنانة لقاء سويدان، وأخيرا رنا القصيبى).. ولم تبق واحدة منهن على ذمته سوى الأخيرة التى قررت “خلعه” على رؤوس الأشهاد.

حسين فهمى ولقاء سويدان
حسين فهمى ولقاء سويدان

من يصدق أن النجم الذى غازلته السندريلا سعاد حسنى وداعبته بـ “يا واد يا تقيل”، أصبح اسمه يتردد فى المحاكم وقضايا النفقة والخلع أكثر من الأعمال الفنية، لقاء سويدان تطالبه بدفع قيمة مؤخر صداقها مقدّر بـ5 ملايين جنيه.. وتقول رنا القصيبى فى دعواها ضده: “أنه شخص يستحيل استمرار الحياة الزوجية معه، إذ أنه دائم الاعتداء علىّ بالقول”.

حسين فهمى وميرفت أمين
حسين فهمى وميرفت أمين

عزيزى حسين ماذا جرى ويجرى؟… أنت فنان وسيم و”جان”، لكن لما لا تتحمل عشرتك امرأة..! تقول إنك تحبهم، والواضح هن يحبونك أكثر.. سابقًا قلت :”الحب سر شبابى الدائم”.. والآن تخلى عنك الحب وأيضا تخليت أنت عنه.. عزيزى حسين “الشوشرة” ليست فى صالح الفنان فأنت مازلت نجما محبوبا ليتك تحافظ على ما تبقى من حب الجمهور لك فهذا أفضل جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *