منوعات

عمرو دياب يخطف عشاقه فى عيد الحب بالغناء والرقص لأكثر من ساعتين

أحيا النجم العالمى عمرو دياب حفل عيد الحب مساء أمس الثلاثاء داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من عشاقه ومشاهير المجتمع.

توافد الجمهور على الحفل منذ الثامنة مساء، وتم توزيعهم فى 3 أماكن مختلفة حسب نوع تذكرة كل فرد والتى تراوحت ما بين 200 جنيه “للوقوف” إلى 4000 جنيه لـ “vip”.

أحيا أولى فقرات الحفل الفنان أحمد عصام حيث قدم عرض fire ومؤثرات بصرية بمشاركة أفراد فريقه الطائر وهو ما أبهر الحضور على مدى ساعة تقريبا.

وفى منتصف الليل تقريبا تصاعدت أجواء البهجة والإثارة مع ظهور “الهضبة” مرددا أغنية “الليلة” وسط صرخات وصيحات الإعجاب.. بعدها قام بتحية الجمهور قائلا: “Happy Valentine’s Day ” ثم انطلق ليقدم عددا كبيرا من أغانيه التى تألق بها طوال مشواره الفنى الممتد لأكثر من 35 عاما، وعلى مدار ما يزيد ساعتين متواصلتين من الغناء والرقص والتى تخللها العديد من الصور التذكارية بطريقة الـ selfie مع الجمهور ممن أحاطوا بخشبة المسرح.

كما حرص “دياب” على تقديم المنتج تامر مرسى للجمهور، والذى تواجد بصحبة زوجته الفنانة نسرين إمام، وصديقه الفنان تامر عبد المنعم.

وتواجد أيضا بالحفل أشرف عبد العزيز محامى “الهضبة” وأسرته فى أول ظهور له بحفلات دياب، وكابتن أحمد سامى المدير الفنى لطلائع الجيش السابق وحرمه، والمنتج محمد حامد، والمطربة العراقية كلوديا حنا وخبير التسويق طارق عبد المحسن ومصطفى أبودشيش.

وقد استحق الحفل لقب أقوى سهرات “عيد الحب” وحمل لافتة كامل العدد وتميز بالتنظيم الجديد لـ إبراهيم وجدى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *