أخبار مصر

رئيس الوزراء: السيسي كلف الوزراء والمحافظين الجدد بالتطوير و الإصلاح

قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن المرحلة المقبلة تتطلب المضى قدمًا فى برنامج الإصلاح الاقتصادى خلال المرحلة المقبلة، وإن هناك تكليفات بأهمية تطوير منظومة التموين ومراجعتها، كما أن الرئيس كلف أيضًا بأهمية تطوير منظومة الزراعة بحيث يتم تغطية احتياجات الشعب المصرى من السلع الغذائية والمنتجات الزراعية، مع الوضع فى الاعتبار ضرورة طرح أفكار جديدة تساعد على وضع حلول جديدة لمشكلات الاقتصاد.

وأوضح شريف إسماعيل فى تصريحات صحفية، أن الرئيس كلف المحافظين الجدد بأهمية متابعة المشروعات القومية والخدمية فى المحافظات، والاهتمام بمزيد من التواصل مع المواطنين مع مراعاة حل مشكلاتهم.

وأضاف رئيس الوزراء : أن “التغييرات تأتى من أجل العمل على تحقيق أهداف المرحلة المقبلة والاهتمام بالمشروعات التى يتم تنفيذها فى مختلف المحافظات، مؤكدًا أن الحكومة تعمل جاهدة من أجل السيطرة على التضخم مع المضى قدمًا فى برامج الإصلاح الاقتصادى، والتخلص من مشكلة ارتفاع سعر صرف الدولار”.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل على زيادة مظلة الحماية الاجتماعية لفئات الشعب المصرى، والتوسع فى برنامج “كرامة وتكافل”، ليشمل 1.7 مليون أسرة مصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *