الصحةرئيسية

8 صور تنقل معاناة إيمان المصرية أسمن امرأة فى العالم من المرض للعلاج

 

إيمان عبد العاطى مواطنة مصرية عانت منذ طفولتها مع زيادة الوزن غير الطبيعة التى أوصلت وزنها بالنهاية لنصف طن وهى لا تتعدى سنواتها الـ36، حيث إنها مرت بعدد من المراحل الصعبة التى بدأت بولادتها بخلل ما جعلها أزيد وزنا عند الولادة حيث وصلت لـ5 كيلو ثم أخذ وزنها فى الزيادة وهو الأمر الذى منعها من استكمال مراحلها التعليمية وتوقفت فى مرحلتها الابتدائية، وها هى إيمان الآن تسافر للهند لتجرى عملية تعالج السمنة لديها وتحاول إنقاص وزنها لأقل من 100 كيلو، فهل يتمكن الفريق االطبي الهندى من تحقيق المعجزة؟ هذا ما يأمله الجميع وننقل رحلة إيمان مع المرض فى 8 صور تلخص طريقها.

الصورة الأولى:

فى منزلها
تعبر عن حالتها المرضية التى أقعدتها 25 عاما بداخل منزلها وبالأخص على سريرها بعد عدم تمكنها حتى من الزحف على ركبتيها، ولا تقوى إيمان طريحة الفراش على القيام بأى من واجباتها الشخصية.

الصورة الثانية:

الطبيب الهندى موفازل
الطبيب الهندى موفازال لاكداولا يستجيب للحملة الإلكترونية التى أطلقتها أخت إيمان لمساعدة أختها ويساعدها بالفعل بداية من تشخيصها إلى نقلها للهند.

الصورة الثالثة:

إيمان مع أهلها وطبيبها الهندى
إيمان مع أهلها والطبيب الهندى بعد أن سافر لها فى منزلها وقام بتشخيصها ومتابعة حالتها وتمكن بالفعل من إنقاص ثلاثون كيلو جراما منها فى شهرين.

الصورة الرابعة:

حالة ايمان
طلب الطبيب الهندى على حسابة على توتير من الجميع للتعاون والمساهمة بالتبرعات لحالة إيمان من أجل إجراء العملية لها وتشييد مركز طبى خاص بحالتها والعلاج، وبنفس الطريقة تمكن الطبيب من التواصل بوزارة الخارجية الهندية من أجل تسهيل تأشيرة دخول إيمان.

الصورة الخامسة:

نقل إيمان بالرافعات من منزلها
الرافعات والأوناش تقف أمام منزل إيمان من أجل نقلها من مكانها للمطار لتلقى كورس العلاج فى الهند.

الصورة السادسة:

نقل الحالة
نقل إيمان فى سرير مخصص لها ومفتوح من أجل تنفسها بشكل جيد ثم وضعها على العربة التى ستقلها إلى المطار

الصورة السابعة:

نقل إيمان بطائرة الشحن
طائرة الشحن التى نقلت إيمان من مصر للهند، وهى أيرباص تابعة لشركة مصر للطيران ومجهزة بأجهزة الرعاية الخاصة من أكسجين وسرير مصمم لراحتها، حيث تم نقلها منه للغرفة المجهزة بمستشفى سيفى الهندى، باستقبال حافل من الأطباء وتواجد 100 عامل للمساعدة فى النقل.

الصورة الثامنة:

طاقم التمريض الهندى مع ايمان
إيمان فى مكانها الجديد حيث المركز الذى تم تشيده مخصوص لها بمستشفى سيفى الهندية ومن حولها فريق التمريض المخصص لرعايتها، وتخضع حاليا لنظام غذائى مبنى على السوائل فقط لإنقاص وزنها لـ100 كيلو ثم إجراء العملية المناسبة لحالتها، ويتوقع الطبيب الهندىأنه فى خلال عامين ستتمكن من الحياة الطبيعية بوزن أقل من 100 كيلو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *