أخبار الرياضة

الزمالك يخشى مفاجآت الكأس أمام حرس الحدود.. الليلة

يلتقى فى السابعة من مساء اليوم فريق الزمالك مع حرس الحدود، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر .

يدخل الزمالك اللقاء ولا يملك سوى الفوز لاستكمال مشوار الانتصارات فى الفترة الأخيرة بعدما حقق الفوز فى آخر ثلاث مباريات على الأولمبى بالكأس وطلائع الجيش والنصر للتعدين بالدورى فى ظل دفاعه عن البطولة المفضلة لجماهيره فى الأربع سنوات الأخيرة التى حقق فيها اللقب، ورغم قوة الزمالك وامتلاكه الأفضلية للفوز إلا أنه يخشى من “مفاجآت” الكأس أمام الحدود.

يجرى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، بعض التغييرات فى تشكيلة الفريق لإراحة بعض نجوم الفريق نظرًا لتلاحم المباريات وحاجته لهم خلال مباريات الدورى بجانب دورى أبطال أفريقيا، حيث من المتوقع الدفع بحسام باولو فى الجانب الهجومى بدلاً من باسم مرسى بعدما ظهر بمستوى جيد منذ استقدامه من سموحة حيث نجح فى تسجيل هدفين فى مرمى الإنتاج الحربى والنصر للتعدين، كما يعد غياب باسم مرسى عن مران السبت لظروف مرض والدته جعل الجهاز يفضل الدفع بباولو فى التشكيل الأساسى.

كما يدرس محمد حلمى، عودة شيكابالا للتشكيل بدلاً من أيمن حفنى بعد بذله مجهود كبير فى آخر مباراتين مع الفريق وكذلك محمد إبراهيم على حساب مصطفى فتحى، ومن المتوقع أن يحرس محمود عبد الرحيم جنش مرمى الفريق الأبيض بدلا من أحمد الشناوى.

من المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:”محمود جنش فى حراسة المرمى، أسامة إبراهيم وعلى جبر وإسلام جمال وحسنى فتحى فى خط الدفاع، طارق حامد ومعروف يوسف وشيكابالا ومحمد إبراهيم فى خط الوسط، ستانلى وباولو فى خط الهجوم”.

فى المقابل يدخل حرس الحدود بقيادة محمد صلاح المدير الفنى للفريق اللقاء للشهرة خاصة أن النادى العسكرى ينافس بدورى القسم الثانى للصعود للأضواء بعد هبوطه الموسم الماضى، إلا أن هناك عدد من اللاعبين يمتلكون الخبرات الكافية للتعبير عن أنفسهم وتقديم عرض مشرف أمام المارد الأبيض خاصة أن الزمالك يعد كتابا مفتوحا للمدير الفنى الذى أشرف على تدريب الأبيض أكثر من مرة خلال الموسمين الماضيين ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن ناديه السابق لذا ستشهد المباراة صراعًا من نوع خاص بين المديرين الفنيين لاسيما أن محمد حلمى المدير الفنى كان أحد الأسباب الرئيسية وراء رحيل صلاح عن البيت الأبيض بعدما أصر على رحيله لاستكمال مشواره مع الفريق .

ويعتمد محمد صلاح على عناصر الخبرة بحرس الحدود أمثال أحمد صديق ظهير الأهلى الأسبق وعلى الفيل وأحمد سعد ومحمد الفيومى هداف الفريق بالقسم الثانى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *