أخبار الرياضة

منتخب الشباب يتقدم على غينيا بهدف مصطفى محمد فى الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطنى للشباب بقيادة معتمد جمال، أمام منتخب غينيا فى الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى بطولة أمم أفريقيا للشباب المقامة حاليا فى زامبيا، بتقدم الفراعنة بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد فى الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

بدأ المنتخب الوطنى المباراة بجرأة هجومية لخطف هدف مبكر يربك حسابات المنافس، إلا أن الدفاع الغينى كان الأكثر تنظيما من هجوم الفراعنة، لتنتهى كل هجمات الفراعنة الصغار عند دفاعات غينيا.

مع مرور الوقت بدأ المنتخب الغينى فى اكتساب الثقة ومبادلة الفراعنة فى الهجمات، ولكن أيضا دون خطورة على مرمى عصام الغندور، وحصل كريم نيدفيد كابتن المنتخب الوطنى على إنذار فى الدقيقة 11، كما حصل فوفانا لاعب غينيا على إنذار فى الدقيقة 13، وتستمر النتيجة تعادل سلبى بعد مرور 15 دقيقة من المباراة.

سيطر المنتخب الغينى على أحداث الـ15 دقيقة الثانية فى مباراة المنتخب الوطنى للشباب بقيادة معتمد جمال، امام منتخب غينيا فى الجولة الثانية بالمجموعة الأولى فى بطولة أمم أفريقيا للشباب المقامة حاليا فى زامبيا.

المنتخب الغينى أصبح أكثر خطورة، وأضاع فرصتين محققتين لإحراز الهدف الأول فى مرمى الفراعنة، عندما تصدى القائم لتسديدة مهاجم غينيا، بينما نجح عصام الغندور فى انقاذ مرماه من تسديدة خطيرة من خارج منطقة الجزاء.

المنتخب الغينى نجح فى فرض سيطرته على أحداث الشوط تماما، وسط غياب للاعبى منتخب الشباب، ويحصل سيلا ظهير أيمن المنتخب الغينى على انذار، ليصبح منتخب غينيا يضم بين صفوفه لاعبين حاصلين على إنذار بينما كريم نيدفيد فقط من مصر حصل على إنذار عقب مرور 30 دقيقة.

وتشهد الدقيقة 32 أول هجمة خطرة للفراعنة الصغار عن طريق كريم نيدفيد، الذى قام بتسديدة قوية يخرجها حارس مرمى غينيا بصعوبة، وفى الدقيقة 37 يحرز مصطفى محمد الهدف الأول للفراعنة، بعدما تسلم بينية من ناصر ماهر ليسددها بيمينه من مرة واحدة داخل مرمى غينيا معلنا تقدم الفراعنة بهدف نظيف.

عقب الهدف نشط المنتخب الغينى ولكن دون جدوى بسبب يقظة الدفاع المصرى، لينتهى الشوط الاول بتقدم الفراعنة بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *