أخبار مصر

مراد موافى: أعلن اعتزالى العمل السياسى والتنفيذى ولست فى حاجة لأية مناصب

أكد الإعلامى أحمد موسى، أنه تواصل مع اللواء مراد موافى مدير المخابرات العامة سابقًا، وقال إن “موافى” عبر كثيرا عن انزعاجه لاستغلال اسمه والزج به فى العمل السياسى، والادعاء بأنه سيترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأعلن موافى فى حسب بيان له ببرنامج “على مسئوليتى” المذاع عبر فضائية صدى البلد، اعتزاله العمل السياسى والتنفيذى تماما، فيما توجه بالشكر لكل شخص لديه نوايا طيبة تجاهه، وأضاف: “لست طامعا فى أى شىء، وليس لدى الاستعداد للقيام بأى عمل سياسى أو تنفيذى، فقد أديت الضريبة لوطنى بكل نزاهة واحترام”.

وتابع مدير المخابرات الحربية فى بيانه، “أحمد الله أننى قدمت لوطنى ما يستحقه بكل إخلاص وأمانة وشرف حتى آخر وقت فى جميع المواقع التى كُلفت بها، ولن أكون فى أى حزب سياسى الآن أو مستقبلا أو فى أى وظيفة تنفيذية، كما أننى لست فى حاجة لأية مناصب فقد أنهيت مهمتى على أكمل وجهة وتحملت المسئولية فى مرحلة صعبة للغاية”.

وأردف البيان: “أؤكد أنه لا توجد لدى أى حملات مما يتردد عبر الإعلام، وأقول لمن يتطوع لمثل هذه الحملات كفاكم مزايدات على تاريخى، وأطلب من الجميع أن يتركونى فى حالى لأمارس حياتى كأى مواطن طبيعى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *