أخبار الرياضة

محمود طاهر يقرر خوض انتخابات “رئاسة” الأهلى

قرر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي خوض انتخابات القلعة لحمراء المُقرر إجراؤها العام المقبل بعد فترة من التفكير ودراسة الأمر من كافة الجوانب، ويرغب محمود طاهر فى استكمال الطفرة الهائلة التى حققها في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية رغم الأزمات الكثيرة التى تعرض لها المجلس الأحمر.

ووفقاً لمصدر في القلعة الحمراء فإن محمود طاهر سيُعلن خوض الانتخابات الحمراء خلال الساعات المقبلة على أن يبدأ في غضون الأسابيع المقبلة الترتيب لهذه الانتخابات وتشكيل القائمة التى سيخوض بها الانتخابات من أجل الفوز الكاسح مثلما حدث في الانتخابات الأخيرة التى أكتسحت فيها قائمة طاهر الانتخابات التى أٌجريت في مارس 2014.

ويرى محمود طاهر أن مجلس الأهلي الحالي استطاع التصدى لمحاولات هدمه أكثر من مرة وكان _ومازال_ صامداً أمام المحاولات الكيدية التى تعرض لها من بعض المُعارضين له ومن أرادوا عرقلة مسيرة المجلس الحالي.

ونجح طاهر وأعضاء مجلسه في إحداث طفرة هائلة في النادي على صعيد الإنشاءات والبنية التحتية وكذلك على صعيد الألعاب المختلفة كما عاد فريق الكرة للتفوق المحلي وهو ما يؤكد أن المجلس الحالي يسير في الطريق الصحيح رغم محاولات إعاقته كثيراً عن طريق عدة أمور ومنها الدعاوى القضائية.

ورغم حل المجلس قبل أكثر من عام ونصف العام وإستقالة خمسة أعضاء منه إلا أن الأعضاء الستة الذين إستمروا ورفضوا الاستقالة نجحوا في استكمال المسيرة ومواصلة الإنجازات، والإنشاءات وكذلك التفوق الرياضي لذا قرر محمود طاهر خوض الأنتخابات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *