أخبار الرياضةرئيسية

اتحاد الكرة: عمومية الزمالك باطلة ولا يجوز “جمعيتين” فى شهر واحد

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن الجمعية العمومية للزمالك اليوم للانسحاب من بطولة الدورى، اعتراضاً على الأخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة فريقهم أمام مصر المقاصة، والتى شهدت عدم احتساب الحكم الدولى جهاد جريشة لضربة جزاء صحيحة 100%، باطلة وغير قانونية.

تابع المصدر لـ”اليوم السابع”، الزمالك على موعد مع جمعية عمومية يومى 30 و31 مارس، واللائحة تنص على أنه لا يصح عقد جمعيتين عموميتين فى شهر واحد، فهذا يبطل قرارات اليوم.

أضاف مصدر الجبلاية، الدعوة للجمعية العمومية اليوم بالزمالك باطلة أيضاً، لأنها يجب أن تكون قبلها من 30 إلى 45 يوما إلى جانب نشرها فى الصحف، وإخطار الأعضاء قبلها بـ7 أيام، وهذا ما لم يحدث أيضاً وبالتالى ستكون القرارات التى تتخذ اليوم باطلة.

تطرق مسئول الجبلاية، أين وزير الرياضة خالد عبد العزيز من هذه الأخطاء، مؤكداً أنه المسئول الأول عن هذه الأخطاء بعد إرساله لمندوب من الوزارة لاعتماد ومراجعة الكشوف الخاصة بأسماء الأعضاء.

كشف هذا العضو عن اتصالات أجريت من قبل مسئولى الجبلاية مع الوزير، أكد خلالها خالد عبد العزيز أن هذا الأمر شأن داخلى للزمالك وهذا خطأ آخر سيحاسب عليه بعد إرساله لمندوب من الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *