تكنولوجيا

من الاسم للسعر.. أبرز ما يعرفه العالم عن النسخة الغامضة من آيفون القادم

تستعد شركة أبل للكشف عن نسخة خاصة من هاتفها المقبل احتفالا بمرور 10 سنوات على إطلاق أول نسخة من هاتفها الشهير، لذا ستتميز هذه النسخة بعدد من المواصفات والمزايا الجديدة التى لن تدعم بها النسخ العادية من الهاتف، ونعرض فيما يلى أهم معلومات عن هذه النسخة الغامضة.
الاسم
كشفت العديد من التقارير أن النسخة الجديدة من الهاتف ستحمل اسم آيفون 8 بينما ستحمل النسخ الأخرى اسم آيفون 7s و 7s بلس، ثم زعمت تسريبات أخرى أن هذه النسخة ستحمل اسم آيفون X، لكن كشف تقرير جديد عرضه الموقع الإلكترونى لصحيفة ديلى ميل” البريطانية أن الهاتف الجديد سيحمل اسم iphone Edition.
موعد الاطلاق
وكشف تقرير “ديلى ميل” أيضا أن النسخة الجديدة من الهاتف لن يتم إطلاقه فى شهر سبتمبر المقبل بمؤتمر أبل كما اعتاد المستخدمون، بل ستطرح فى وقت سابق بعيدا عن باقى الهواتف الأخرى.
السعر
وستتوفر النسخة المميزة من هاتف آيفون المقبل بسعر يتجاوز 1000 دولار، إذ ستدعم بعدد من المواصفات والتقنيات الفريدة التى لم تتوفر بهواتف آيفون السابقة، ولن تتوفر فى النسخ الأخرى من الهواتف التى ستكشف عنها أبل خلال العام الجارى.
المواصفات
أما بالنسبة للمواصفات فتزعم التسريبات أن النسخة الجديدة ستدعم بشاشة منحنية الجوانب وتصميم مبتكر مصنوع من الزجاج، جنبا إلى جنب قارئ بصمة العين يدلا من بصمة الإصبع، وشاحن لاسلكى وبطارية قوية قادرة على الصمود لساعات طويلة دون الحاجة إلى شحنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *