أخبار مصر

رئيس “تنشيط السياحة” يواصل لقاءاته المكثفة مع منظمى الرحلات الروسية

أكد هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، على استعداد المقصد السياحى المصرى لاستقبال السائحين الروس بمجرد رفع حظر الطيران من السوق.

وشدد الدميرى خلال اللقاءات مع منظمى الرحلات (PegasTouristikTeztour-Onlinetours – Bibloglobus )، على أهمية استعداد منظمى الرحلات فى الترويج للمقصد السياحى المصرى بمجرد رفع الحظر، حيث استمع إلى مقترحاتهم وخططهم التسويقية المستقبلية بعد رفع الحظر.

وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن وزارة السياحة سوف تقوم بدعم منظمى الرحلات للعودة سريعًا من أجل استعادة الحركة السياحة الوافدة من السوق الروسى – جاء ذلك خلال مشاركة الهيئة فى المعرض السياحى الدولىMITT بمدينة موسكو الروسية.

وبالحديث عن زيادة رسوم التأشيرة إلى مصر أكد الدميرى، على أنه لن يتم اتخاذ أى قرار من شأنه التأثير بالسلب على السياحة فى مصر، لافتًا إلى أنه تحت المراجعة وفى انتظار ما سيستقر عليه من قرارات خلال الفترة الوجيزة القادمة، كما تطرق رئيس الهيئة مع منظمى الرحلات إلى أهمية تعظيم الاستفادة من الأحداث التى تلقى رواج وصدى جيد وتوجيه الدعوات للمشاهير الروس وكذلك الإعلاميين لزيارة مختلف المقاصد المصرية بعد رفع الحظر.

وفى سياق متصل شدد رئيس هيئة تنشيط السياحة، على أهمية قيام منظمى الرحلات على إبراز تنوع المنتج السياحى من خلال خلق طلب على بعض المنتجات السياحية “سياحة الثقافية – السياحة الدينية ” مسار العائلة المقدسة – السياحة العلاجية”،والاستفادة من تجربة مصر الفريدة فى علاج فيرس c.

و أعرب الدميرى، فى نهاية لقاءاته فى أولى أيام المعرض، عن أمله وتفاؤله فى استئناف الحركة السياحة من السوق الروسى فى اقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *