أخبار مصر

إحالة أوراق تاجر مواشى لاتهامه بمعاشرة ابنته وإنجابه منها بدمياط للمفتى

قررت محكمة جنايات دمياط، برئاسة المستشار ممدوح عبد الدايم، رئيس الدائرة الرابعة، اليوم السبت، إحالة أوراق تاجر مواشى متهم بمعاشرة ابنته، طالبة بكلية الحقوق، جنسياً وإنجاب طفل منها، إلى فضيلة المفتى، لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه، كما رفضت المحكمة طلبات محامى الدفاع عنه وانتدبت محاميا آخر للدفاع عنه.

تعود أحداث الواقعة عندما ألقت قوات مباحث مركز شرطة فارسكور، برئاسة الرائد محمد المليجى، القبض على “أشرف.أ.س” 50 عاما تاجر مواشى من قرية النجارين، التابعة لمركز فارسكور، لاتهامه بمعاشرة ابنته “إ” 19 عاماً طالبة بكلية الحقوق جنسياً، وإنجابه طفلة منها.

وحررت الفتاة محضرا بمركز شرطة فارسكور حمل رقم 2/ 62 أحوال مركز فارسكور، تتهم فيه والدها بمعاشرتها جنسياً وحملها منه ووضعها مولودة أنثى، وأكدت الفتاة أنه اعتاد معاشرتها بعد أن يقوم بوضع المخدر لها فى العصير، وأنه اعتاد على ذلك، وشاهدته فى آخر مرة يقوم بخلع ملابسها وكانت واعية لما حدث.

وأكدت تحريات مباحث مركز شرطة فارسكور أن والد الفتاة أخذها عندما شعرت بمغص شديد إلى طبيب باطنة بالقرية، وأكد أن ابنته تعانى من شىء فى بطنها، ولا بد من الذهاب للمستشفى وعمل أشعة، وتبين أن الفتاة حامل فى شهرها الثامن، وتوصلت التحريات إلى أن والدة الفتاة دائمة الخلاف مع زوجها وتجلس بالأسابيع عند أهلها لسوء معاملتها ما جعل الأب ينفرد بابنته ويعاشرها جنسياً، كما أكدت التحريات أن الفتاة الابنة لها شقيق واحد.

وكان المستشار خالد الإتربى المحامى العام لنيابات دمياط قد أحال “أشرف.أ.س” 50 عاما تاجر مواشى من قرية النجارين، التابعة لمركز فارسكور، والمتهم بمعاشرة ابنته “إ” 19 عاماً طالبة بكلية الحقوق، إلى محكمة الجنايات لتحديد جلسة بالحكم، عقب ظهور نتيجة تحليل D N A التى تم سحبها من تاجر المواشى وابنته وطفلتها الرضيعة، التى أكدت أن الأب هو والد الطفلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *