أخبار مصررئيسية

التموين تلاحق تجار السمك الجشعين.. والداخلية تطرح أسماك بسعر مخفض بـ”أمان”

وجه اللواء ياسر صابر مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة لشرطة التموين، باستمرار الحملات التموينية لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار على مستوى الجمهورية.

وشدد مدير شرطة التموين، على ضرورة تحرير مخالفات للمحال التجارية غير المعلنة عن قوائم الأسعار للمواطنين، خاصة محال بيع الأسماك التى شهدت ارتفاع ملحوظ خلال الأونة الأخيرة بشكل غير مبرر.

وشهدت عدد من المحافظات حملات تموينية مكبرة قادها ضباط الادارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مفتشي التموين بوزارة التموين، استهدفت كافة صور الخروج عن القانون، والمخالفات في الأسواق، بناءً على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بضرورة استمرار الحملات التموينية وتوفير السلع الغذائية لتخفيف العبء عن كاهل المواطن.

وبدورها، ضخت شركة “أمان” التابعة لوزارة الداخلية كميات من الأسماك بعدد من المنافذ في محافظة القاهرة باسعار مخفضة مقارنة بأسعار محال الاسماك، في محاولات جادة من الوزارة بتوفير السلع الضرورية للمواطنين بالاسعار التى تناسب محدودي الدخل ، للتصدي لجشع وجمع التجار الذين يعملون على رفع الاسعار الغذائية بصورة غير مبررة لجمع مزيد من المال.

ومن المقرر أن تتوسع شركة “أمان” في طرح كميات أكبر من الاسماك في منافذ أخرى على مستوى الجمهورية وبالاقاليم، محققة الجودة في المنتج مع الالتزام بالاسعار المخفضة دون البحث عن هامش ربح، حيث تهدف في المقام الأول الى توفير السلع للمواطن وتلبية احتياجاته وعدم تركه فريسة لطمع التجار.

وتسعى “أمان” بإشراف اللواء اشرف محمود مساعد وزير الداخلية للبحوث واللواء مدحت عبد الله رئيس شركة أمان، إلى ضخ سيارات محملة بالسلع الغذائية الضرورية خاصة الأسماك بأسعار مخفضة للمناطق الشعبية لبيعها بأسعار فى متناول محدودى الدخل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *